الهواتف النقالة

المحكمه الألمانيه ترفض القضيه الثالثه المقدمه من سامسونج ضد أبل

يقول الموقع FOSSPatents أن المحكمه الألمانيه اليوم  قامت برد القضيه الثالثه المقدمه من سامسونج ضد أبل والمتعلقه بأنتهاك شركة أبل لبراءة الأختراع الخاصه بشركة سامسونج والتي تتعلق بشبكات 3G/UMTS  والجدير بالذكر أن المحكمه قامت أيضا برد قضية أبل ضد سامسونج والمتعلقه بأنتهاكها لبراءة الأختراع المتعلقه بعملية فتح القفل


اعلان





اعلان


مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. هناك وقاحة في العالم ولكن اكثر وقاحة من شركة التقليد الكورية لم اشاهد ولا اسمع ولم اقرأ..تقلد آبل وتشتكيها..تم منحها تسجيلها في موسوعة جينيس كأوقح شركة في العالم وعبر التاريخ.

  2. ((( دراسة تظهر أن تطبيقات اندرويد أغلى من تطبيقات الايفون والايباد )))
    أجرت شركة “كناليس” دراسة جديدة أظهرت نتائج مغايرة لما يعتقده غالبية المستخدمين
    .مثال على ذلك: يبلغ سعر لعبة “مونوبول” من شركة EA في متجر “اندرويد ماركت” 4.99 دولارا أمريكيا مقابل 0.99 دولارا أمريكيا في متجر “اب ستور”.

    إذن لماذا تطبيقات الاندرويد أغلى من تطبيقات iOS ؟

    تقول شركة “كناليس” في استخلاصها للنتائج من هذا التحقيق إن نسبة المستخدمين المستعدين لشراء التطبيقات من “اندرويد ماركت” قليل جدا مقارنة مع المستخدمين الذين يشترون التطبيقات من “اب ستور”، ولهذا فإن مطوري هذه التطبيقات يضطرون إلى طرح تطبيقاتهم بأسعار أغلى كي يتمكنوا من جني أرباح معقولة من عدد اقل من المبيعات في حين يكتفي نفس المطورين بسعر زهيد وربح قليل من “اب ستور” علما بأن كمية المبيعات هناك أكثر بكثير.

    1. اجهزتها وتصنع في جاينا ماسونيين اممم ماعتقد وموظفينها امريكان مسيحيين وغيرها ماسونيين ماعتقد ويبون ينشرون الماسونيه بالايبود والايباد اممممم! انت غبي هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *