CES 2017تقنيات متفرقة

نظام الملاحة الجديدة من شركة Garmin يهتم بسلامتك عند القيادة #CES2017

سواء كنت على طريق مفتوح أو على الأقل تجنب متاعب الطريق فأن الوصول للمكان الذي ترغب أصبح مشكلة حتى لو لم تكن عالقًا في زحمة المرور. لذا فإن أحدث إصدار لشركة Garmin فيما يخص أنظمة ملاحة القيادة المتصلة بالـ GPS سيسهل عليك هذا الأمر، حيث سيمتلك مميزات جديدة ستمنحك تحديثات مباشرة واتجاهات سهلة التتبع بهدف القيادة بشكل أكثر أمنًا.

Garmin
النظام الجديد والذي أطلق عليه اسم Drive سيوفر للسائقين عدد من التنبيهات اثناء القيادة مثل تحذير للمنحنيات الحادة القادمة، أماكن مرور القطارات وأماكن كاميرات الضوء الأحمر، كما يتلقون أيضًا خاصية Real Directions لشركة Garmin والتي تضيف علامات استرشادية مثل المباني الكبيرة والمعالم المشهورة وذلك لتسهيل عملية الملاحة، التعقب الحي هي أيضًا خاصية جيدة والتي ستتيح للسائق مشاركة مواقع سياراتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم.
بالإضافة الى ذلك، اذا تم اقتران نظام Drive بهاتفك الذكي عن طريق البلوتوث فإن أنظمة الملاحة ستوفر لك وضع حالة المرور وأماكن وقوف السيارات في المنطقة التي تتوجه اليها وحولها، كما تطلق شركة Garmin تطبيق باسم Watch Link والذي سيرشد السائق الى مكان وقوف سياراتهم حتى لا تقضي الكثير من الوقت في البحث عن مكان لإيقاف سيارتك.

بجانب هذه الخصائص فإن نظام Drive الذكي يمكنه أيضًا الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بمنزلك لتحميل خرائط جديدة وتحديثات البرنامج بسرعة، كما يقوم بإدارة المكالمات والرسائل عن طريق شاشة الملاحة الخاصة، والتحكم بهاتفك أثناء اتصاله بالبلوتوث دون الحاجة لاستخدام يديك.

وبناءًا عليه فإن مساعد Drive يضيف تسجيلات كاميرا السيارة لشريحة تخزين microSD، هذه الكاميرا لا تسجل حركة المرور فقط بل تتضمن تسجيلات التصادمات وتحذيرات خروج السيارة عن المسار الصحيح.
وقدم نظام Drive Lux أيضًا كل هذه المميزات ويتمتع بمظهر متألق بقوامه المعدني ولكنة لا يحتو يعلى كاميرا أمامية في السيارة، نظام الملاحة Drive سيباع بسعر 150 دولار إلى 330 دولار عندما يتم عرضه للبيع في فبراير القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *