الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

مايكروسوفت تكشف كافة التفاصيل لمعالجات ARM ونظام الويندوز



هاهي مايكروسوفت تكشف كافة التفاصيل عن النسخه القادمه من نظام الويندوز الثامن التي ستعمل على معالجات ARM لتزيح لنا كل ماكان إشاعات وتقول مايكروسوفت من خلال مدونتها Building Windows 8  بأن النظام سيكون بنفس طبائع الموجوده في الأجهزه التي تدعم بيئة x86 وهذا يعني دعم كامل للتطبيقات ودعم النظام بشكل كامل من ناحية التطبيقات بدون واجهة المترو وسيكون مزود بحزمة الأوفيس أيضا وسيكون في متجر  Windows Store تطبيقات تعمل على المترو وتطبيقات تدعم بيئة x86/64 وستدعم شفرة HTML5 لمتصفح الأنترنت الأكسبلورر العاشر .


اعلان





أكدت مايكروسوفت بأن هنالك شر كات مصنعه للحاسبات والأجهزه اللوحيه بدأت بالعمل على تصنيع أجهزه WOA “نظام الويندوز يعمل على معالجات ARM”  وسيتم أصدارها في نفس الوقت الذي ستصدر فيه حاسبات تعمل بهذا النظام الجديد .

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. حقيقة ويندوز نظام فاشل وأنه أقرب لمرض السرطان الدماغ, حيث لايمكنك أستئصاله أذ لن تنجح أبدا ولايمكنك أستأصال عضو الرأس لأنه أساسي .

    1. فل تضغطوا على زر الأحمر مهما شئتم ولاكن في صميميكم تعرفون أنه نظام فاشل تسبب بل كثير من المشاكل لكم

      1. الياهو تسيد ولما أتى الأفضل ذهب
        السمبيان تسيد ولما أتى الأفضل ذهب
        الويندوز موجود و يونكس موجود ، لينكس موجود ، سولاريس موجود، بي إس دي موجود، ماك موجود، فلماذا بقي إذا كان هو الأسوأ والأكثر مشاكل؟
        أجب يا صديقي؟

        1. أعتقد أنني أوضحت لك هذه النقطى وهو أنه مثل مرض السرطان الدماغ يصعب أستئصاله فهو موجود منذ الأزل ولا نعرف غيره

    1. بالاضافة الى الآيباد لان معالج a4 و a5 يحمل معمارية معالجات arm بالاصل !
      لكن للأسف تحتاج الى جلبريك و شغلات عشان تركبه زي ما ركبوا بعض الشباب الأندرويد على الآيفون جنب الى جنب مع ios

  2. لماذا لا ننتظر نزول النظام لكي يجيب عن تساؤلاتنا حول موضوع أبدأ وحول التوافق بين البرامج ؟ فحتى الآن الصورة غير واضحة لأن النسخة لم تغادر beta‏ ‏حتى الآن .. يا جماعة اصبروا على مايكروسوفت .

  3. اعلان الرسمي للوندز ٨ تاريخ ٢٩/٢/٢٠١٢
    سؤال
    هل الاسم الاخير هو ونيز ٨ او سوف يتم تغييره ؟

    انا املك هاتف وندز فون ٧احلا شي فيه هو واجهت المترو بس العيب انه ما يدعم العربيه لحد الان

    1. اتمنى ان يتم عرض الاسم بهذا التاريخ . وهناك مقترحات كثيرة لهذا النظام مثل : Windows ‎NxT‏ ‏النوافذ التالية ، Windows ‎Core‏ ‏في صميم النوافذ ، Windows ‎Era‏ ‏عهد النوافذ ، Windows ‎Pure‏ ‏النوافذ النقية ، Windows ‎Wind‏ ‏رياح النوافذ ، Windows ‎Broken‏ ‏النوافذ المكسورة ، Windows ‎Extra‏ ‏النوافذ الاضافية ، Windows ‎Infinity‏ ‏النوافذ اللانهائية ، Windows ‎Zeta‏ ‏ويندوز زيتا . وأتمنى ان يتم تعريب النظام بأيادي عربية من مطورين عرب مثلما حصل مع أيفون أو أندرويد أو على الأقل تصميم لوحة مفاتيح عربية . أين المطورين العرب ؟

  4. من رأيي,,, إنه من الخطأ ماقامت به مايكروسوفت بإلغاء زر “إبدأ” , لا اعرف!! هذه بصمة وشيء أساسى فى الويندوز! ومهم أيضا .. بدل ما تتطور إبدأ يقوموا بإلغائها ! أمر غريب …

  5. الكلام المكتوب غير صحيح، إقرأ الرابط في الموضوع. يقولوا أن البرامج الخاصة بسطح المكتب (Desktop apps) رح تكون محصورة على أربعة برامج فقط، وورد باوربونت إكسل وون نوت فقط، البرامج الأخرى لن تعمل على نسخة الويندوز الخاصة بالـ ARM.

    بالنسبة لبرامج المترو (metro apps) حتشتغل على جميع الأجهزة ARM أو x86/64

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق