تقنيات متفرقة

ملحق كاميرا آيفون DxO ONE الآن بتقنية التحكم عن بعد عبر واي-فاي وحافظة مقاومة للماء في #IFA2016

شركة DxO هي الشركة التي استهدفت من قبل مجال استعراض معايير الكاميرات الديجيتال وكاميرات الهواتف الذكية.

في العام الماضي قررت الدخول في سوق الكاميرات بنفسها وقامت بإطلاق ملحق كاميرا مخصص لأجهزة آيفون. ولكنها قامت الآن بإضافة مميزات جديدة كليًا لهذا الملحق كما وعدت في وقت سابق، وأعلنت خلال مؤتمر IFA 2016 عن تحديثها لبرنامج الملحق وأطلقت النسخة 2.0 والتي تتيح إمكانية التحكم عن بعد من خلال واي-فاي كما تم إضافة الحفاظة Outdoor Shells التي تجعل الملحق DxO ONE يعمل تحت كافة الظروف حتى تحت ىالماء.

خاصية التحكم عن بعد من خلال واي فاي التي تم إضافتها للملحق DxO ONE تسمح للملحق للاستمرار في العمل حتى عند فصل الملحق من جهاز آيفون. في شهر مارس الماضي تم إضافة العديد من المميزات للكاميرا لجعلها تعمل بشكل أكثر استقلالًا والتحديثات الجديدة تعتبر انتقالًا كبيرًا لهذا الملحق الرائع. أصبح المستخدمين الآن بإمكانهم توصيل DxO ONE مع هاتف آيفون من خلال موصل Lightning وبعد ذلك سيكون الملحق قادر على مشاركة بيانات الواي-فاي المخزنة على هاتف آيفون. الملحق الجديد يمكنه الاتصال مباشرة بشبكة واي فاي المتاحة على هاتف آيفون.

حافظة Outdoor Shell الجديدة تعتبر حافظة مميزة وجعلت ملحق الكاميرا DxO ONE مميز للغاية ويمكنه العمل في كافة الظروف المحيطة. الحافظة الجديد تتضمن خاصية مقاومة الماء، كما يمكن للمستخدم الاختيار بين نوعين من الحافظات، واحدة من هذه الحافظات بمعدل مقاومة للماء والغبار IP67، والأخرى مقاومة للماء ويمكنها العمل تحت عمق 45 متر تحت الماء.

الحافظات الجديدة ستكون متاحة في حوالي سبعة ألوان مختلفة، وسيكون سعر الملحق 59.99$، والتحديث الجديد الذي يحمل لنظام تشغيل الملحق سيتم إطلاقه ابتداءًا من منتصف سبتمبر وسيكون مجانًا.

outdoorshell black

outdoorshell blue

outdoorshell brown

outdoorshell green

outdoorshell pink

outdoorshell white

outdoorshell yellow

المصدر 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *