الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة ViewSonic تكشف عن ViewPad G70 وE100 وP100 الخاصه بالأجهزه اللوحيه

أعلنت هذه الشركه اليوم عن استعدادها لمؤتمر MWC من خلال الأعلان عن 3 أجهزه لوحيه جديده وهي ViewPad G70 الموجود في الصوره من اليسار وسيكون مزود بنظام الأندرويد  Android Ice Cream Sandwich  وبذاكره عشوائيه واحد جيجابايت وبسعه داخليه 4 جيجابايت وتقول الشركه أنه سيكون نحيل جدا وخفيف الوزن أيضا ويملك الجهاز كامريتين من الخلف بدقة 2 ميجابيكسل ومن الأمام بدقة 0.3 ميجابيكسل وبمنفذ للذاكره الخارجيه microSD  وهنالك عدة منافذ منها HDMI و USB و صغيرا الحجم ومنفذ USB مايكرو  وللأسف الشركه لحد الآن لم تكشف ماهو المعالج الذي بداخله .


اعلان





هنالك أيضا الجهاز اللوحي  ViewPad E100 بنظام الأندرويد 4.0 بشاشه طولها 9.7 أنش بدرجة وضوح 1024 في 768 بتقنية IPS   وبمعالج واحد جيجاهرتز وبعدد من المنافذ من HDMI و USB و منفذ للذاكره الخارجيه microSD وسيكون بوزن  620 جرام  وبسماكة 9.1 ملم .

أخيرا الجهاز اللوحي  ViewPad P100   والذي سيكون بنظام الويندوز 7 بشاشه 10 أنش  بدرجة وضوح 1280 في 800 بتقنية IPS  وبمعالج ثنائي النواه Intel Atom N2600 بسرعة 1.6 جيجاهرتز  وكاميرا أماميه وخلفيه .لاتوجد معلومات عن السعر ولا حتى عن موعد الأصدار هنا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. من بعد الIPAD و IPAD 2 ماشفنا أجهزة لوحية ثورية تغطي على صيت هذي الأجهزة مع أنها يوجد فيها المواصفات اللتي نحتاجها مثل دعم الفلاشات
    منافذ الUSB ,HDMI لكن نقرأ عن هذي الأجهزة ولا نرى مبيعات قوية أو
    أنتشار بين المستهلكين هل هي بسبب البنظام أو ضعف الدعم من الشركة المصنعة أو كثرة الموديلات لشركات مختلفة ,,,,

    بالنسبة لي هي سبيبين يجعلني متسمك بالIPAD 2 :

    *قوة النظام ودعمه القوي للبرامج والألعاب
    *خفة الجهاز وعمله على الشبكات ال3G والواي فاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق