التطبيقات

قوقل تقدم مميزات جديدة لتطبيق Hangouts على منصة الأندوريد

قدمت شركة قوقل العديد من المميزات لتطبيق Hangouts على منصة iOS على مدار العاميين الماضين، والتي من بينها تسجيل وإرسال رسائل الفيديو، واليوم تقدم قوقل هذه المميزات لتطبيق Hangouts أندوريد.

بعد مرور وقت على تحديث تطبيق Hangouts لنظام تشغيل IOS بالقدرة على إرسال وتسجيل الفيديو ، قوقل تجلب الميزة لمستخدمي تطبيق Hangouts على منصة الأندوريد، حيث سيتمكن مستخدمي  هواتف وأجهزة الأندوريد قريباً من تسجيل، وإرسال ما يصل إلى دقيقة من لقطات الفيديو من داخل التطبيق، ما أن يصل التحديث إلى متاجر GooglePlay المحلية الخاصة بكافة المستخدمين.

Google Hangouts -Android

هذا وقد سمحت قوقل لمستخدمي iOS Hangouts بتسجيل وإرسال الفيديو في فبراير من عام 2014، ولكن بفترة محدودة ب10ثواني فقط، ومن ثم تم زيادة الوقت إلى دقيقة كاملة في مارس من هذا العام، ولكن رغم تلقي مستخدمي iOS Hangouts التحديثات المتتالية، لم يتم دعم مستخدمي الأندرويد بمميزات لافتة، حيث اقتصرت التحديثات على إصلاحات ومميزات طفيفة مثل القدرة على إرسال ملصقات مع الدردشة الصوتية.

لكن يبدو أن قوقل تحرص على أن تقدم الأفضل لمستخدمي iPhone ومنصة تشغيل iOS، أكثر من نظام تشغيلها الخاص، إلا أن التحديث الجديد سيجعل من Hangouts متساوي في نظامي التشغيل، مع دفع التحديث عبر متاجر قوقل المختلفة هذا الأسبوع.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *