تقنيات متفرقة

أحدث التسريبات لهاتف جالكسي A8 بلس لعام 2018

ظهرت أمس صورتين لهاتف من المفترض أنه هاتف سامسونج جالكسي A8 بلس على موقع Weibo الصيني، ووفقًا لآخر الشائعات فأن هذا الهاتف سيكون الخليفة الرسمي الذي يتبع هاتف جالكسي A7 لعام 2017 والذي كان يُشاع أنه سيطلق عليه اسم جالكسي A7 لعام 2018.

وإذا كانت هذه المعلومات صحيحة فمن غير الواضح ما الذي جعل سامسونج تقوم بتغيير الاسم؛ لكن على الرغم من ذلك فالصور التي تم الكشف عنها توضح جهاز يُشبه الصور التي ظهرت لهاتف باسم جالكسي A7 لعام 2018. ووفقًا لنفس المصدر فأن خليفة هاتف جالكسي A5 لعام 2017 سيتم التسويق له تحت اسم جالكسي A8 لعام 2018، وسيأتي بشاشة أصغر من جالكسي A8 بلس لكنه سيكون مماثل للجهاز الأكبر.

Samsung Galaxy A8 Plus

وتُظهر الصورتين هاتف بلا حواف تقريبًا الذي يبدو أنه يستخدم لوحة شاشة سامسونج الكاملة، ويأتي بإحداثيات 18.5:9. وتُشير الشائعات أن أغلى النماذج في الفئة المتوسطة القادمة سيحمل رقم نموذج SM-A730F، وعلى عكس هواتف سامسونج الرائدة فأن شاشة هاتف جالكسي A8 بلس لا تلتف حول الحواف الطويلة للهاتف وهي تبدو مشابهه أكثر لشاشة Super AMOLED المسطحة الموجودة بهاتف جالكسي S8 Active. ويبدو أن الجهاز سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة، ولا يوجد زر رئيسي فعلي.

ومن المتوقع أن يكون النموذج الأبرز في سلسلة جالكسي A لعام 2018 متوفر في مناطق محدودة، حيث تحاول سامسونج الآن تبسيط هواتفها المتوسطة وتوظيف استراتيجية إصدار منتجات موجهة ومخصصة للأسواق المنفردة.

ويُشاع أن سامسونج ستقوم ببيع هاتف جالكسي A8 بلس لعام 2018 في ألمانيا، بولندا وروسيا؛ أما في آسيا ففي الأغلب لن يكون هذا النموذج متوفر في أغلب الأسواق الأسيوية لكن ستحصل هذه الأسواق على هواتف مجموعة جالكسي C.

وحسب التقارير فأن هاتف جالكسي A لعام 2018 سيأتي بنموذجين فقط، مما يشير إلى أنه من الممكن ألا يكون هناك هاتف جالكسي A3 لعام 2018. ومن المفترض ان يتم إطلاق هواتف أندرويد القادمة من سامسونج في أوائل عام 2018، وسيبدأ بيعها في أواخر الشتاء.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *