الكاميرا

سامسونج تعلن عن الإصدار الجديد من كاميرا Gear 360

كشفت سامسونج اليوم خلال المؤتمر العالمي للكشف عن هاتف جالكسي أس 8 عن النسخة الجديدة من كاميرا Gear 360، ومن المفترض أن يأتي التصميم الجديد بشكل يجعلها سهلة الاستخدام لهواة التصوير.
تصميم الكاميرا الجديده حقيقة أنيق، ولديها حلقة تثبيت أنيقة، ويأتي تصميم الإصدار الجديد منها على شكل (الفطر)، وشكلها مماثل لشكل مقلة العين أيضاً، كذلك التصميم الجديد يشجع على التصوير أثناء الإمساك بالكاميرا أيضاً.
بالنسبة للإصدار الجديد فهو يحتوي على مثبت يتكون من ثلاث أرجل قائمة، وقامت سامسونج بتزويدها بحلقة من المطاط حتى تزيد من ثباتها أيضاً.
النسخة الجديدة من Gear 360 ستقوم بالتقاط الفيديوهات بجودة  4K وبأبعاد 4096 ×2160، وقادرة على البث المباشر للفيديوهات بجودة 2K، أما بالنسبة لنسخة العام الماضي كانت تقوم بتسجيل الفيديوهات بجودة أقل من 4K ولكن لم تكن قادرة على البث المباشر للفيديوهات.
أطلقت كاميرا Gear 360 للمرة الأولى عام 2016، وكانت تشبه مقلة العين، وتشبه النسخة الجديدة التي تحتوي على زوج من عدسات fisheye على جانبي الكاميرا، لكن هناك مشكلة عند تصوير فيديوهات بدقة 360 درجة سيصبح هناك مشكلة إذا أردت إدخال بعض التعديلات على اللقطات.
لم تعلن سامسونج عن سعر الكاميرا الى الأن، لكن من المتوقع أن تكون في متناول الجميع وأفض من نسخة العام الماضي التي كانت تكلفتها 349$.
تقوم النسخة الجديدة من كاميرا Gear 360 بالعمل على بالهواتف الذكية مثل معظم أجهزة سامسونج الحديثة والهواتف التي تأتي بنظام أند رويد من النسخة 5.0 Lollipop، والجديد في هذه النسخة أنها متوافقة مع الإصدارات الأخيرة من iPhone، في حين أن إصدار العام الماضي كانت تعمل على Samsung Galaxy S7 و S7 Plus فقط.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *