أخبار ساخنةالهواتف النقالة

رسميّا:الأعلان عن الهاتف المحمول HTC One X قادم في أبريل بمعالج رباعي النواه وبشاشه 4.7 أنش وبنظام الأندرويد 4.0

أذا ماكانت إشاعات كانت بالفعل حقيقه فلقد أعلنت شركة HTC للتوّ عن الهاتف المحمول One X بشاشه 4.7 أنش وبمعالج رباعي النواه  Tegra 3 وبنظام الأندرويد 4.0  وبواجهة Sense 4.0 الجديده كليّا  ويدعم تقنية NFC وبسعه داخليه تصل إلى 32 جيجابايت وبدرجة وضوح  1280 في 720 وبتقنية Super LCD وفتحة العدسه  f/2.0 للكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل  والمحور الأساسي هنا لسلسلة One من الشركه التايوانيه هي الكاميرا فالذي لاتعلمه بأنه هنالك معالج مستقل للصور  وبالتالي صور حقيقيه وألوان عاليه وتصوير ممتاز تحت الأضاءه الضعيفه  وكما أن الكاميرا ستكون بسرعه خارقه 0.7 جزء من الثانيه  وسرعة التركيز التلقائي  0.2 جزء من الثانيه  كما أنه سيكون هنالك زرّ مستقل للكاميرا  والأهم من هذا كله أنه يمكنك أثناء تصوير فيديو يمكنك ألتقاط الصور بنفس الوقت  كما أنك ستحصل لمدة سنتين من Dropbox  على خمسين جيجابايت وبتقنية الصوت Beats Audio  والتي ستكون مدمجه على كل التطبيقات  كما يمكنك المزامنه بشكل لاسلكي من خلال HTC Sync عبر iTunes  أو من خلال Windows Media Player.


اعلان





التصميم الجديد سيمنعك من الوصول إلى البطاريه للأسف ولن يكون هنالك أيضا منفذ للذاكره الخارجيه microSD   والشريحه ستكون  Micro SIM مثل الأيفون وغيرها .الهاتف سيكون متوفر في شهر أبريل في أوروبا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رائع يا HTC دائما مبدعة وسوف تكونى مبدعة دائما , نقطة ضعفها سابقا الكاميرا ! والان عند قرائة المواصفات كأنها تغلبت على المشكله وهذا شي رائع من شركة رائعه ..

    نتمنى فقط أن لا تكون البطارية كأخواتها من الشركات الفاقدة للوعي! نأمل على تلك الالوان الذى ذكرت ورباعى النواة! أن تكون بطارية لا تقل عنهم أهمية بالدرجة الاولى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق