الهواتف النقالة

أول التفاصيل حول هاتف سامسونج القادم GALAXY Z FOLD 3

أكدت أحدث التقارير التي نشرت على شبكة الإنترنت اليوم على أن شركة سامسونج تخطط لدعم هاتفها القادم GALAXY Z FOLD 3 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة.

يتبنى عمالقة تصنيع الهاتف خلال الفترة القادمة تقنية الكاميرة أسفل الشاشة، التي تستبدل بها الشركات تصميم الكاميرة في ثقب الشاشة المميز لإصدارات هذا العام، وفي أحدث التقارير كُشِف عن خطط العملاق الكوري لتخطي دفع هذه التقنية في سلسلة Galaxy S21 لتأتي التقنية الجديدة في إصدار الشركة القادم من الهواتف القابلة للطي GALAXY Z FOLD 3.

كما يشير التقرير إلى أن سامسونج تستعد لبدء الإنتاج الضخم لسلسلة Galaxy S21 في شهر نوفمبر المقبل، لذا فإن تقنية الكاميرة أسفل الشاشة لن تكون مجهزة في الوقت الحالي لدعم هذه الإصدارات، لذا تتخطى العملاق الكوري دعم سلسلة Galaxy S بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، لتقدم التقنية في الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي.

من جانب أخر أكد التقرير على أن سامسونج كانت قد خططت في البداية لدعم Galaxy Z Fold 2 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، إلا أن مع بدء الإنتاج الضخم لهذا الإصدار تقرر تأجيل دفع تقنية الكاميرة الجديدة في إصدار الشركة الجديد من الهواتف القابلة للطي.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تتجه لتنفيذ هذه التقنية في هاتف GALAXY Z FOLD 3 في البداية نظراً للإنتاج المحدود غالباً من هذه الفئة من الهواتف على عكس إنتاج الشركة من سلسلة Galaxy S، لذا ستتخطى سامسونج أي مشكلة تظهر في الوحدات التي يتم شحنها بشكل أفضل مع دمج التقنية الجديدة في هاتف GALAXY Z FOLD 3.

يذكر أن أول الإصدارات التي انطلقت للأسواق بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة هو هاتف ZTE AXON 20 5G، والذي يتوفر فقط الآن في السوق الصيني بشكل حصري.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *