الهواتف النقالة

مواصفات هاتف موتورولا الصدفي القابل للطي Razr 3 قبل الإعلان الرسمي

إستعرضت أحدث التسريبات بعض من تفاصيل مواصفات إصدار موتورولا القادم من الهواتف القابلة للطي Razr 3، والذي ينطلق خلال الفترة القادمة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

تستعد شركة موتورولا لإطلاق إصدار جديد من هواتفها القابلة للطي والمميزة بتصميم صدفي، واليوم توضح التسريبات الملامح الأولى لهذا الإصدار.

يعد Razr 3 من بين الإصدارات الأولى من الهواتف القابلة للطي التي تقدم برقاقة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، لذا تتجه موتورولا للمرة الأولى لإختيار رقاقة معالج مميزة لأحدث إصدارات سلسلة Razr، حيث إقتصرت الإصدارات السابقة على سلسلة معالجات Snapdragon 7.

أيضاً تقدم موتورولا الهاتف بثلاثة إختيارات في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 أو 12 جيجا بايت رام، كما تأتي السعة التخزينية بثلاثة إختيارات أيضاً بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

كما تشير التسريبات إلى أن Razr 3 يأتي بشاشة رئيسية AMOLED بجودة عرض Full HD Plus، أيضاً تدعم الشاشة معدل تحديث 120 Hz، وتأتي بثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية.

ويضم الهاتف أيضاً شاشة خارجية إلا ان التسريبات لم توضح مواصفات الشاشة، من جانب أخر أوضحت التسريبات دعم الهاتف لتقنية NFC ،UWB، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف في الصين، والأسواق الأوروبية، وأسواق أمريكا الشمالية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *