إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Oppo تقدم هاتف Reno مع رقاقة معالج Snapdragon 855 ونظام تبريد سائل

تستمر التفاصيل الجديدة حول إصدار Oppo القادم Reno في الإنتشار على شبكة الإنترنت، وفي أحدث التفاصيل التي نشرت عبر Brian Shen، أشير إلى أن هاتف Reno يضم رقاقة معالج Snapdragon 855 كما يأتي بنظام سائل للتبريد.

Oppo Reno leak

Reno هو أحد الهواتف المرتقبة هذا العام بتقنية تكبير مميزة تصل إلى 10 مرات، حيث تشير التوقعات إلى أن Oppo ستقدم أكثر من نموذج للهاتف عند الإعلان الرسمي، حيث تختلف نماذج الهاتف في رقاقة المعالج المستخدمة ونظام التبريد أيضاً.

وقد أشار Brian Shen في تصريحاته الأخيرة، إلى أن أحد نماذج هاتف Reno سيضم رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 كما يأتي بنظام سائل للتبريد من خلال أنبوب نحاسي.

كما تقدم Oppo نموذج أخر لهاتف Reno يضم رقاقة معالج Snapdragon 710 والذي يأتي أيضاً بمادة هلامية من الجرافيت تعمل على ثبات الحرارة في الهاتف عند تشغيل الفيديو أو الألعاب.

Oppo Reno

أيضاً من المنتظر أن تقدم Oppo نموذج أخر من Oppo Reno يأتي بميزة دعم شبكات الجيل الخامس، ونموذج أخر لا يضم رقاقة مودم Snapdragon X50، وأيضاً طبعة Lamborghini خاصة من الهاتف تأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين كبيرة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هاتف Oppo Reno خلال أسبوعين لنتعرف بشكل أوضح على مميزات ومواصفات الهاتف إلى جانب مستوى التسعير الذي ينطلق به إلى الأسواق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *