الكاميرا

نظره على الكاميرا Samsung NX11 في دبي

في دبي هنالك كنت في المتجر الخاص بسامسونج ووجدت الكاميرا الفاتنه Samsung NX 11 الكاميرا الثالثه من سلسلة كاميرات سامسونج NX  والتي تعتبر من فئة Micro Four Thirds  والتي تعني ببساطه كاميرا صغيرة الحجم بعدسه كبيرة الحجم  وأهم ميزه تمتلكها هذه الكاميرا هي دعمها لعدسات  i-Function   والتي ببساطه ستقوم بكل شيء لك من دون الحاجه إلى اللجوء  الدخول إلى فهم الأعدادات  المعقده للكاميرات .


اعلان





من ضمن الخصائص الجديده هو نظام جديد مطور لخاصية ألتقاط الوجه  والتي ستقوم بالتركيز على عشرة أوجه لكل أطار كامل للصوره وهنالك نظام تركيز تلقائي والتي جعلته سامسونج أسرع من الأصدارات السابقه لهذه العائله كما أن الكاميرا تدعم نظام التصوير البانورامي  والجديد في هذه الكاميرا أنها مزوده بشاشه خلفيه 3 أنش بتقنية AMOLED  وتصوير فيديو 1280×720 بسرعة 30 أطار بالثانيه  وبصيغة H.264.

الكاميرا مزوده بعدسة  18-55 ملم ومزوده بمستشعر APS-C لكاميرا بدقة  14.6 ميجابيكسل  ومزوده بفلاش مدمج و منظار رقمي VGA  بدرجة وضوح 640×480 وسعر هذه الكاميرا 3299 درهم إماراتي مع عدسه 50-200 ملم .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الكاميرا رااااااااااااااااااااائعة
    وغير مهم أبدا تصوير الفيديو 1080 لتوفير المساحة التخزينية وتوفير نقودك إذا كنت غير مهتم بالتصوير الفيديو بجودة full HD بدلا من HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق