الكاميرا

نايكون تكشف عن الكاميرا D4 :بدقة ١٦.٢ ميجابيكسل بأطار كامل وحساسية الضوء ٢٠٤٠٠٠ مع دعم لذاكرة XQD والسعر ٦٠٠٠ دولار أمريكي

مستعد لكاميرا وحشيه من فئة DSLR ؟ حسنا لاتقل أنني لم أحذرك ! فهاهي شركة Nikon تعلن عن الكاميرا D4  بدقة ١٦.٢ ميجابيكسل وحساسية الضوء تصل إلى ٢٠٤٨٠٠ ألف ISO  مزوده أيضا بالمستشعر الجديد كليّا FX  مع أمكانية تصوير فيديو بدقة 720/24p أو  1080/30p وسعر هذه الكاميرا ٥٩٩٩.٩٥ دولار أمريكي  وستكون متوفره في آواخر فبراير  كما أن الكاميرا مزوده بـ RGB 3D Color Matrix Meter III والتي تعطي نتائج خرافيه في مستوى الألوان والأضاءه للصور  وأداء خارق في الصور التي يتم ألتقاطها مع الأضاءه الضعيفه  والشاشه الخلفيه ٣.٢ أنش بتقنية LCD بزاوية عرض ١٧٠ درجه  ويمكنك عرض الصور والفيديوهات عاليه الدقه عليها من دون مشاكل  وهذه الكاميرا جدا سريعه حيث يمكنها ألتقاط الصور بسرعة 0.012  وتخيل يمكنك تصوير عشر أطارات مع تركيز تلقائي  والتعريض بنفس الوقت بأطارات كامله ولن يقول لك لا ! .


اعلان





الكاميرا مزوده بمنفذين للذاكره الخارجيه الأول UDMA-7 CF والأخرى الذاكرات الجديده كليّا XQD الأحترافيه  والتي تصل سرعة الكتابه إلى ١٢٥ ميجابت بالثانيه.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق