التخزينالهواتف النقالة

موتورولا الآن تلاحق الأيفون ٤ أس و iCloud لأنتهاكهما براءة الأختراع

يارجل ! شركة  Motorola Mobility وشركة Apple تدور بينهما وفي الوقت الحالي حرب شرسه وأماكنها في المحاكم الأمريكيه  بمثل مايدور مابين أبل وسامسونج ! اليوم قدمت موتورولا مجموعه من القضايا للمحكمه الفيدراليه في فلوريدا تقول فيها بأن أبل قامت بأنتهاك مجموعه من براءة الاختراعات  وتتهتم أبل بأن الأيفون ٤ أس والخدمه السحابيه الآي كلاود ينتهك تحديدا ستة براءة أختراع .ويمكنك التوجه إلى المصدر لقراءة المزيد على بال ماننتظر مسلسل قط والفار هذا متى سينتهي .[FOSS PATENTS]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اتمنى من المدونه الاستمرار في نقل هذه الاخبار وغيرها
    ويعطيك العافية اخ سلطان

    خبر رائع ان نسمع تحرك من قوقل لحماية نظامها
    وطبعا الهجوم من وسائل الدفاع ، العين بالعين والسن بالسن والابادئ اظلم .

    الي مو عاجبته اخبار المدونه مو مجبور يتابعها
    ومتابعتك لها تدل على شي واحد :d

    1. تريد كلمة حق
      يا اخي وما همنا بهذه التراهات والسخافات
      وماذا يعنينا هل يسيزيد من عمرنا او حتى من مالنا لا والله
      اتمنى من المدونة تبتعد على مثل هذه القضايا لانها لا تعنينا
      ولا تعتبر من التقنيات او حتى من الخلق والاداب
      بل ولا حتى تعتبر منافسة شريفة
      ومثل ما يقول المثل
      كما تدين تدان
      (انا ما اقصدك بس (اليكي اعني واسمعي يا جارة))

  2. في مثل يقول الطبخ اللي طبختيه يالرفله كوليه……. ابل فتحت على نفسها باب اتمنى ان لايغلق واتمنى ارى اليوم اللي اجدها تصل الى ماوصلت اليه مايكروسوفت في المحاكم فعلى قدر محبتي لابل على قدر بغضي لاساليب الاحتكار والابتزاز لعملاءها

  3. تقصدون قوقل بالخفاء !! لان موتورلا اصبحت جزء من قوقل !!
    المهم ليش قوقل ما تسوي بالاندرويد خدمة ساحبية قبل ما تسويها apple و هي تملك برائتها من قبل موتورلا اللي شرتها !!

    1. مامنعت ولا أي جهاز من البيع نهائياً، اما المنع اللي حصل لسامسونق فهذا طبيعي بالقضاء لأن الايقاف يأتي حتى يتم التأكد من القضية لكن لو تلاحظ امر القاضي باعادة بيعها في الدول اللي منعت فيها لحين انتهاء القضية .. هذه اجراءات روتينيه بالمحاكم

  4. طيب على كل هالقضايا اللي ترفعها الشركات على آبل .. ولا مرة سمعت أنه في شركة قدرت توقف مبيعات آبل أو واحد من منتجاتها !!!

    1. ولا أبل وقفت منتج اي احد نهائيا من البيع لان هذه القضايا (واللي استفحتها ابل) هي قرصات اذن وكل شركة تاخذ فلوس تعويض من الاخرى .
      مجرد بضع مليونات الدولارات 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *