الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Nubia تستعد لإطلاق أول جهاز لوحي 3D في فعاليات MWC 2023

أكدت شركة Nubia على خططها لإطلاق أول جهاز لوحي 3D والذي يرتكز على محرك بتقنية الذكاء الإصطناعي، حيث تقدم هذا الإصدار رسمياً في مؤتمر MWC 2023.

تنطلق فعاليات مؤتمر برشلونة قبل نهاية هذا الشهر، ولقد أكدت عدد من الشركات على حضور المعرض، أيضاً أعلنت Nubia اليوم عن أحد الأجهزة المرتقبة خلال الحدث.

ولقد أوضحت Nubia خططها لإطلاق أول جهاز لوحي 3D يرتكز على محرك بتقنية الذكاء الإصطناعي، والذي يعرف بجهاز “nubia Pad 3D”، ويدعم تشغيل تطبيقات ترتكز على عرض  ثلاثي الأبعاد على الشاشة، كما أكدت Nubia على أن الجهاز يأتي بعدد كبير من المميزات.

ومن المقرر أن تشمل المميزات الأخرى عرض 3D لمحتوى الفيديو، وأيضاً تسجيل فيديو 3D، وبث محتوى ثلاثي الأبعاد، ودعم الألعاب 3D، إلى جانب بناء نماذج ثلاثية الأبعاد.

أيضاً من المقرر أن يعمل محرك الذكاء الإصطناعي على تتبع حركة العين، ومن ثم يعمل على عرض محتوى ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لنظارة مخصصة.

كما يظهر Nubia Pad 3D في الإعلان التشويقي بإطار بتصميم متوسط في الجانب الأيمن، بينما تتميز الإطارات في الإتجاهات الأخرى بتصميم نحيف مع نسبة عرض أكبر في الشاشة.

ويكشف الإعلان التشويقي عن اثنان من الكاميرات في الجزء العلوي من الشاشة، والتي تدعم تتبع حركة العين لتكوين صور ثلاثية الأبعاد.

يذكر أن الجهاز اللوحي طور بالتعاون بين Nubia و Leia Inc، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في الإعلان الرسمي خلال مؤتمر برشلونة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *