شاشات التلفاز وملحقاتها

LG تكشف عن أجهزة تلفاز 4K UHD مع Nano Cell لإنتاج أفضل الألوان2017 CES#

إصدارات مميزة جديدة من أجهزة تلفاز 4K، تقدمها شركة LG في فعاليات معرض CES للعام 2017، حيث تأتي شاشات LCD الجديدة لتدعم جودة عرض 4K UHD مع تجربة أفضل للألوان بفضل تقنية Nano Cell.

تقدم LG هذا العام ثلاثة إصدارات من أجهزة تلفاز 4K UHD، في كلاً من SJ8000، وSJ8500، إلى جانب SJ9500، وهي إصدارات تهدف بشكل خاص التركيز على تقنية Nano Cell في شاشات LCD، التي تضمن إنتاج ألوان أعلى جودة وأكثر دقة.

lg-super-uhd-tv

ومن المقرر أن تأتي التقنية الجديدة في أجهزة تلفاز LG، لاستيعاب موجات الضوء الزائدة، كما تعمل التقنية على منع مرور نسبة أعلى من الألوان مثل ألوان الأصفر والأخضر أو الأزرق، إلى جانب منع تلاشي الألوان في الشاشة، أو أي من المؤثرات التي تؤدي إلى انخفاض حيوية الألوان في جودة العرض.

LG تعاونت أيضاً مع Technicolor لدعم أجهزة التلفاز الجديدة بتقنية HDR متطورة، مع Dolby Vision مع دعم معايير HDR10 و High Log Gamma، لتنتج الشاشات في النهاية بألوان حيوية دقيقة مع أعلى جودة.

كما تؤكد LG أيضاً على إنتاج أعلى نطاق ديناميكي بغض النظر عن صيغة الصور المقدمة، كما تدعم تقنية Nano Cell تنشيط بيانات HDR في مواقع محددة مع كل إطار، أيضاً تأتي برمجيات نظام webOS في الإصدارات الجديدة لتدعم تجربة أفضل مقارنة بإصدارات العام الماضي.

تتميز أيضاً الأجهزة الجديدة بزر مخصص في وحدة التحكم يعمل على دعم المستخدم للدخول السريع إلى خدمات محددة مثل Amazon، وNetflix، كما يدعم المستخدم أيضاً بتفاصيل أكثر حول المحتوى الذي يتم عرضه، ويمكن لأجهزة التلفاز الإقتران بالهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب لعرض فيديو 360 درجة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *