الهواتف النقالة

سامسونج لم تقرر بعد حيال هواتفها Galaxy S والتحديث إلى الأندرويد 2.3 وقوقل ترد أن المتطلبات مشابهه لنظام فرويو

 

نعم صحيح أن الهاتف المحمول Nexus S هو فرد من أفراد عائلة الجالكسي أس ولكن هذا لايعني أنك ستأمل بما أنه مزود بنظام الأندرويد 2.3 يعني هاتفك الجالكسي سينال أيضا التحديث ! قام الموقع Pocket-lint بالتواصل مع سامسونج والحديث ما أذا كان الجالكسي أس سيحصل على التحديث إلى الأصدار الحديث من الأندرويد ولقد جاء الرد :

“In case a new version of Android operating system is publicly announced and released, Samsung will review the possibility of implementation of such new version to the existing Samsung products with Android operating system (“Update”).

Such a review will be based on various factors including, without limitation, the overall effect of such Update to Samsung products, the system requirements, the structural limitations, and the level of cooperation from the component suppliers and the software licensors”.

الرد بالمختصر المفيد مشابه جدا للرد الذي قامت به شركة LG الكوريه من هنا . في الحقيقه لربما سأقبل بعذر شركة أل جي الكوريه أيّ كان لكن سامسونج ؟ لا أستطيع فهاتفها يملك أقوى مواصفات الهاردوير فمالمانع ؟؟ عموما أمر أخير أكدت سامسونج في الهند أن الجالكسي أس سيحصل على التحديث إلى خبز الزنجبيل وقوقل ترد أيضا بأن المتطلبات مشابهه جدا لمتطلبات استخدام نظام الأندرويد 2.2 فكفي عن ذالك سامسونج كفوا عن ذالك فأنتي كسوله جدا قوليها فحسب.[Pocket-lint, @morrildl (Twitter)]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. لربما و أقول لربما أن هناك إتفاقيه بين سامسونج و جوجل تقضى بأن لا يتم تحديث الجالاكسي لإتاحة الفرصه أمام النكسس الذي لن يستطيع الصمود – في رأيي – أمام الجالاكسي لو تم تحديثه ، ولكن لو كان الأمر هكذا فأنا أعتبرها خطوه غبيه من قبل سامسونج لأنها ستقضي على مصداقيتها و خصوصا لو كان الأمر يمس جهاز بإنتشار الجالاكسي و وزنه .

  2. إذا لم يكن جالاكسي إس بجلالة قدره مؤهلًا لهذه الترقيه فما الهاتف المؤهل!!
    بعد قراءة رد سامسونج – لا أظن أنه ينم عن نيه بعدم تحديث الجالاكسي إس – ولا نيه بخداع تسويقي ولا غيره – كل ما في الأمر أنه رد روتيني عام يخص جميع هواتف سامسونج – يقومون بنسخه ولصقه copy & paste كرد لكل من يسال – لا أكثر – ربما نتيجة طوفان الأسئلة الخاصة بهذا الموضوع أو ربما كسل أو زيادة حرص ممن رد… والله أعلم.

  3. اذا لم تحدث سامسونغ هاتفها الجالكسي S إلى اصدار 2.3 …فـــ أني سوف اترك جالكسي S للأبد

    وهذا ليس قصورا بالهاتف انما قصورا بالدعم فـــ ان وجد الأفضل فلماذا لا يتم تحديث الجهاز فـلا يوجد سبب يمنع !؟

    فــ رد سامسونغ لم يعجبني رغم غموضه

  4. ليس كسل بل عمليه تسويقية عشان نشتري المنتجات الجديده المحدثه وبالنسبه للجالكسي سنحصل على التحديث سواء رسمي او روومات

    1. انا اختلف معاك لاحظ النكسس ون تحديثاته اول باول لانه يحتوي على النظام خام وقوقل تصدر النظام الخام ولاكن الشركات تحب تغير في النظام مثل جلاكسي اس الي لعبت فيه سامسونج وغيرت الكثير في النظام ومع ذالك يبدوي رائع

    1. فعلتها سامسونج في عدة أجهزة أندرويد كانت متوافقة مع الفرويو لكن سامسونج أن تنزل لها تحديث و أنا صاحب أحد هذه الزجهزة لذا ستأكد في المرة القادمة بأني لن أشتري سوى من أجيال النكسس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *