Home Entertainmentالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةشاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تكشف عن نتائجها الماليه للربع الأخير من العام الماضي

قد لاتحقق مثل ماحققته أبل في النتائج الماليه الأخيره لكن هذا لايعني أن Samsung  لم تحقق نتائج ماليه ملفته للأنظار ! فاليوم أعلنت الشركه النتائج الماليه من الربع الأخير من العام 2011 والتي حققت من ناحية الأرباح 4.7 مليار دولار أمريكي  وهذه زياده سنويه تقدر بـ 1.8 مليار دولار أمريكي  كما أن الشركه حققت من مبيعات أجهزتها مايقارب  42 مليار دولار أمريكي  ويمكنك شكر هواتف سامسونج والتي وصلت إلى بيع 300 مليون نسخه من هواتف السنة الماضيه بل أن قطاع الهواتف أحتل 40 بالمئه نصف الأرباح “2.3 مليار دولار أمريكي” ونصف المبيعات .فيما يخصّ بقطاع أشباه الموصلات “المعالج والذاكره العشوائيه والتخزين وغيرها”  فأنها حققت مليارين دولار من الأرباح  وفيما يخصّ بقطاع الشاشات  Display Panel  فأنها تشهد قفزات كبيره وخاصة الطلب عليها كبير  وأرتفعت بنسبة 20 بالمئه لتحقق  في هذا الربع 7.6 مليار دولار أمريكي.


اعلان





[Samsung (PDF)]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أعتقد أنه سامسونج ضربت أجراس النصر لعام 2011 فقد كانت سنة جيدة لها. فمن تهميش السوق لها إلى أكثر علامة تجارية مطلوبه.

    فلو كنت تسأل شخص قبل توفر جولات الجلكسي عن رأيه في سامسونج أي بداية 2010 ، لرأيته يشير للأجهزة المنزلية تلفاز غسالة ثلاجة لكن لن يتباذر لذهنه أنه شركة تبيع جولات ..

  2. هذا ما يميز سامسونج انها قادمة بقوة مع هذا المعدل
    المبهر + الإعلان عن الجالكسي الجديد غير إنطلاقة ويندوز 8 على التابلت و الحواسيب في خلال كم سنة
    راح تصير سامسونج المتربعة على العرش
    مجرد توقع لما سوف يحدث مستقبلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق