الهواتف النقالة

رصد مشكلة في شاشة هاتف Galaxy S7 Edge من بعض المستخدمين

قدم بعض من مستخدمي هاتف Galaxy S7 Edge تقارير مؤخراً، تؤكد على ظهور مشكلة جديدة في شاشة الهاتف يظهر معها خط باللون الوردي في منتصف الشاشة.

يعد هاتف Galaxy S7 Edge أحد الإصدارات المميزة التي قدمت من سامسونج خلال العام الماضي، إلا أنه على مدار الأشهر الماضية، بدأت تتوالى بعض التقارير من مستخدمي الهاتف على شبكة الأنترنت، حول مشكلة في شاشة الهاتف يظهر معها خط عمودي في الشاشة.

galaxys7edge_pinkline

كانت تقارير مستخدمي هاتف Galaxy S7 Edge قد رصدت خلال الفترة الماضية على كلاً من تويتر، Reddit، والفيس بوك، إلى جانب اليوتيوب أيضاً، كما سجل الكثير من المستخدمين تقارير مشابهه في منتديات الدعم الخاصة بشركة سامسونج، حيث أرفق المستخدمين صورة للهاتف.

حتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة في شاشة هواتف Galaxy S7 Edge، أيضاً لم تأتي أي من التقارير على ذكر ظهور مشكلة الشاشة نتيجة لسقوط الهاتف، كما أن المتحدث باسم سامسونج أكد على أن سقوط الهاتف لن يؤدي إلى مثل هذه المشكلة.

في الوقت الحالي تنصح الكثير من المنتديات الخاصة بشركة سامسونج عرض الهاتف في البداية ليتم تقييمه في مراكز الخدمة المعتمدة الخاصة بشركة سامسونج، ليتم تحديد السبب الرئيسي لهذه المشكلة.

جدير بالذكر أن موقع Myce قد عرض إقتراح لمحاولة معالجة شاشة  S7 Edge عن طريق بعض الخطوات وهي:

إظهار لوحة الاتصال، ومن ثم إدخال *#0*#، ثم النقر على الأحمر، الأخضر ومن ثم الأزرق، حيث من المقرر لهذه الخطوات أن تعمل إعادة البيكسل في ألوان الشاشة في كل لون بشكل مستقل، أيضاً قد يحتاج المستخدم لإعادة هذه الخطوات لأكثر من مرة لتعمل بشكل جيد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. صارت لي المشكلة و لقيت حل موقت ولكن ما يظهر نتائج (نفع)
    الي هو الضغط باصبعك على مكان الكاميرا أو أسفله بقوة بسيطة تلاحظ انها اختفاء الخط و يرجع بعد بضع ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *