Games

النسخه القادمه من Xbox ستكون أقوى بست مرّات والموعد في ٢٠١٣

أيّ كان اسم جهاز الألعاب المنزلي الأكس بوكس  القادم فأنه لايهم حاليا مايهمنا ماهي الإشاعات التي تتحدث عنه وهذه المرّه قادمه من قبل IGN والذي يقول بأن الجيل القادم من الأكس بوكس سيكون بمعالج رسوميات من AMD تحديدا من سلسلة ٦٠٠٠  وهذا يعني أنه مقارنة بالأكس بوكس ٣٦٠ فأنه أقوى بست مرات  وسيكون هنالك نسخ للمطوريين في شهر أغسطس القادم ومن المتوقع أن نراه العام القادم ولاتوجد معلومات عن الجيل القادم من جهاز التحكم الأستشعاري  Kinect 2 أيضا .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ماهي موصفات الجهاز بشكل عام ؟ اتمنى ان يشمل ذلك لعبة
    Metal Gear Solid القادمة طبعا لا احكي عن Rising التي ستنزل خلال اشهر على الجهازين معنا بل احكي عن الجيل المقبل Metal Gear Solid 5 ولا تكون حصرية فهي سبب شراء PS3 وانا متخوف ان تكون حصرية ايضا على PS4 ! رغم اني معجب بجهاز Xbox لكن احتكار لعبة Metal Gear Solid 4 اجبرني على شراء جهاز PS3 وربما سيجبرن على شراء PS4 في المستقبل اذ كانت هذه السلسلة مخصصة PS

  2. اخواني الاعزاء .. اجهزة الاكس بوكس والسوني تعتمد في تشغيلها على محركات خاصة مهيئة للألعاب ذات الجرافيكس العالي بحيث ان اللعبة عندما يتم انتاجها تكون معدلة لتعمل على هذه المحركات . اما الكومبيوتر فهو يتكون من عدة اجزاء انتم تعرفونها تجتمع معا لتشغيل اللعبة … واعتقد ان استخدام معمامرية 6000 ستكون عادية جدا اذا ما قورنت بمعمارية ال 7000 القادمة ..

  3. توقعاتي انا نرى ألعاب بدقة 4K مثلا !!
    او ربما سوف تكون هناك ألعاب سوف تكون معتمدة على نظام النقاط في الجرافيكس عكس الألعاب التي تعتمد الآن على المربعات ولذلك تحتاج الى هاردوير اقوى ! وهذا يدل ان الالعاب راح تكون أكثر و اقعية و الله يستر

  4. هناك ما لا استطيع استيعابه
    الكونسلز تمتلك مواصفات ضعييييفة جدا مقارنة باجهزة الكمبيوتر المجمعة
    ولكن الجرافيك بالالعاب لا يختلف …؟

    1. سبب بسيط جداً .. لأنه عندما منصات الالعاب لا تحمل انظمة كاملة معها تستهلك الرام والمعالج .. مثل الحاسب العادي .. وهذا يعني ان المنصة تضخ كل طاقتها على اللعبة .. فيصبح الجرافيكس رائع ..
      وبالنسبة للجرافيكس الحاسب العادي افضل بمراحل

    2. كم قال لك الاخ راموس فلكمبيوتر يحتوي على نظام تشغيل يستهلك أكثر بكثير من الكنسول ولكن الا الان لا توجد اي كنسول تضاهي وضوح الجرافيكس في الكمبيوتر ومن يقول ان الكمبيوتر يجب ان تدفع اكثر لتحصل على وضوح خارق اقول لك الكنسول العابه اغلى من الكمبيوتر الذي سوف تشتريه والكمبيوتر استخدامته كثيرة لا تعد ولا تحصى .

    3. أضف إلى ذلك عمل OPTIMIZATION لتلك الألعاب للتوافق تماماً مع تلك الأجهزة ، فالحاسب الآلي ليس محدد بمواصفات وقطع معينة من الهاردوير ، هذه أكبر مشكلة تواجه مطوري ألعاب الحاسب ، فأحياناً بعض الألعاب تفقد أكثر من 30 اطار بالثانية فقط بسبب كود غبي موضوع في ملفات اللعبة يعارض نوع من انواع كروت الجرافكيس ، حتى يضمنوا توافقية اللعبة مع جميع الكروت!

      حلول السوفتوير للألعاب وتحسين آدائها يأخذ نسبة كبيرة من المعادلة هنا ، ليس فقط الهاردوير ، واختيارهم لفئة الـ6000 قطعاً لتقليل نسبة إنتاج الوحدة إلى الربح الصافي وأتوقع أيضاً أن يكون الكرت من الفئة (المتوسطة – الدنيا) لهذه السلسلة .. للأسف طبعاً !

    4. اتوقع اهم سبب لعدم توفر اجهزه ممتازه من بطاقات جرافيكس وغيره من القطع الغالية الثمن الا عند قله من الناس

      فيحاولوا يعملوا جرافيكس يستطيح تشغيله اغلب الاجهزه المتواضعه حتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق