أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

قريباً مايكروسوفت تتيح استخدام Windows Hello للتسجيل عبر مختلف الأجهزة #Computex2016

أعلنت عملاق البرمجيات خلال فعاليات معرض Computex للعام 2016، عن استعداد الشركة لدمج تقنيها في التسجيل السريع Windows Hello، إلى العديد من الأجهزة التي صممت من قبل الشركات الأخرى، بهدف دعم المستهلك بأكثر من طريقة للتسجيل في ويندوز 10.

تنتقل تقنية مايكروسوفت في Windows Hello إلى العديد من الشركات في الفترة القادمة، حيث لن تكون هذه التقنية حصرية على أجهزة مايكروسوفت فقط، بعد الإعلان الذي قدم من الشركة مؤخراً في فعاليات معرض Computex، والذي أكدت فيه الشركة على أنها ستوفر برمجيات Windows Hello لشركات أخرى.

Windows-Hello

وقد كانت سوارة Nymi هي النموذج الأول للأجهزة التي ستحصل على تقنية Windows Hello للتسجيل في منصة تشغيل ويندوز 10، والتي تم تجربتها للتسجيل وفتح حاسب ويندوز 10، هذا ومن المتوقع أن تدمج تقنية Windows Hello لاحقاً في بطاقات الهوية، الهواتف الذكية، أو اصدارات جديدة من السوارات أو الساعات الذكية.

وقد قدمت عملاق البرمجيات تقنية Windows Hello مع ميزة التعرف على وجه المستخدم منذ البداية في التسجيل في منصة تشغيل ويندوز 10، إلا ان مايكروسوفت تتوسع اليوم بهذا الإعلان الجديد في تقنية التوثيق والحماية الخاصة Windows Hello لتتيح استخدامها بطرق أخرى مع مختلف الأجهزة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *