تقنيات متفرقة

Asus تكشف عن شاشة ProArt بتقنية Mini LED ودقة 8K مع شاشة بتقنية QD-OLED

أعلنت شركة Asus عن جيل جديد من شاشات ProArt التي تأتي بتقنية Mini LED ودقة 8K، وتقنية QD-OLED.

طورت Asus الإصدارات الجديدة من شاشات ProArt لدعم المستخدمين من المحترفين، وتتضمن الإصدارات الجديدة شاشات ProArt PA32KCX وأيضاً ProArt OLED PA32UCDM، كما تأتي الشاشات بمجموعة من أفضل المميزات لدعم المستخدمين في مهام التحرير والتصميم وصناعة الأفلام.

وتتميز شاشة ProArt PA32KCX بتقنية Mini LED وهي أول شاشة إحترافية في الأسواق العالمية بدقة 8K، وتتميز الشاشة بحجم 32 إنش ودقة 7680 في 4320 بيكسل، وتدعم تدرج لوني DCI-P3 بنسبة 97%.

أيضاً تدعم إضاءة Mini LED الخلفية في شاشة ProArt PA32KCX سطوع بنسبة 1200 nits، كما تأتي الشاشة بمحرك مدمج لمعيارة تلقائية للألوان لذا تدعم الشاشة مستوى إحترافي في دقة الألوان لأطول فترة.

كما أطلقت Asus شاشة ProArt OLED PA32UCDM بتقنية QD-OLED بلوحات مطورة من سامسونج، وتتميز الشاشة بحجم 32 إنش، ودقة 4K، كما تدعم تدرج لوني بنسبة 99% بمعايير DCI-P3، وتأتي بنسبة سطوع 1000 nits.

أيضاً تقدم الشاشة لون أسود غامر، مع ألوان بعمق 10بت، وأعلى جودة عرض، وتدعم الشاشة محتوى HDR، وHDR10 وHLG، كما تتوافق مع برامج المعايرة التلقائية Calman وLight Illusion ColourSpace CMS.

وتتوفر الشاشات بإختيارات للإتصال تتضمن اثنان من منافذ Thunderbolt 4 بقدرة على شحن أجهزة الحاسب بقدرة 96 w، مع منافذ HDMI 2.1، و DisplayPort 2.1، كما تدعم Asus الشاشات بتصميم معتم مقاوم للإنعكاسات لتجربة عرض أفضل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *