إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير يؤكد هاتف Galaxy Note 6 يأتي مع خاصية مقاومة الماء والغبار

تستعد شركة Samsung خلال بضعة أشهر لإطلاق أحدث هواتفها الراقية Galaxy Note 6، لذا تتوالى التسريبات التي تستعرض المميزات المنتظرة في هاتف سامسونج القادم، وتشير أحدث هذه التسريبات الى دعم الهاتف بخاصية مقاومة الماء والغبار.

galaxy note 6 -rumors

كانت التسريبات الأخيرة التي كشف فيها عن بعض المواصفات المنتظرة في هاتف Galaxy Note 6، أشارت الى أعلى ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وشاشة QHD كبيرة بحجم 5.8 أنش مع خاصية اللمس.

أيضا من بين التسريبات التي كشف عنها في مواصفات هاتف Galaxy Note 6 في الكاميرة الخلفية المتوقعه بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، وسعة تخزينية داخلية 64 جيجا بايت، مع نموذج أخر من هاتف Galaxy Note 6 بسعة تخزينية أكبر تصل الى 128 جيجا بايت، بل أن بعض الشائعات اشارت الى أن السعة التخزينية قد تصل في نموذج من هاتف Galaxy Note 6 الى 256 جيجا بايت.

ويؤكد التقرير الأخير أن هاتف Galaxy Note 6 سيحصل على شهادة IP68 في مقاومة الماء والغبار، أي أن الهاتف سيحصل على كفاءة هاتف Galaxy S7 في مقاومة الغبار بفاعلية ومقاومة الماء الى عمق 1.5 متر لفترة تصل الى 30 دقيقة.

بعض الشائعات تشير الى أن هاتف Galaxy Note 6 سيحصل أيضا على ماسح iris للبصمة، أيضا تشير التوقعات الى أن هاتف جالكسي نوت 6 سيتوفر منذ البداية في الأسواق الأوربية على خلاف Note5 الذي لم يطلق الى الأسواق الأوربية أولا.

وقد أشار بعض المحللين أنه من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن هاتف Galaxy Note 6 في شهر يونيو القادم، لكن بعض التوقعات تؤكد أن شركة سامسونج ستلتزم بجدولها الزمني لإطلاق هواتف نوت الجديد في نهاية شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر للعام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا جديد في التلفونات القادمة والتي أتت أخر دفعة،مقاوم للماء للغبار لا أحد يهتم لهذا كثيرا والمميزات الأخرى تتشابه في سرعة التلفون وغيرها. ..المراد بس شكل التلفون نوعا ما يتغير والا كل شي نفس الشي يعني خسارة فلوس والشركات ماعندها جديد فقط تضحك علينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *