تقنيات متفرقة

Adblock Plus تطلق برنامج جديد لدعم المستخدم بشكل أفضل

تطلق Adblock Plus برمجيات تجريبية جديدة تدعم المستخدم بشكل أفضل في اختيار المادة الإعلانية الأفضل له كبديل لإزالة المادة الإعلانية بشكل كامل من صفحات الأنترنت.

تدفع الإعلانات المزعجة المستخدمين غالباً إلى اختيار إزالة المادة الإعلانية بشكل كامل من صفحات الأنترنت، إلا أن Adblock Plus تقدم اختيار جديد للمستخدم خلال الفترة القادمة في مادة إعلانية أفضل، أصغر وأقل إزعاجاً وذلك عبر ad marketplace.

adblock-plus

تتيح برمجيات Adblock Plus الجديدة لكلاً من blogs والمواقع المختلفة على شبكة الأنترنت، إختيار المادة الإعلانية الأنسب للعرض في صفحات الموقع، حيث يمكن للمستخدم عن طريق Adblock Plus أن يظهر المادة الإعلانية المقبولة فقط أو الأقل إزعاجاً للمستخدم.

وقد صرح Ben Williams من Adblock Plus أنه مع البرمجيات الجديدة يمكن للمستخدم أن يظهر المادة الإعلانية التي تتوافق مع معاييره عن طريق Adblock Plus.

كما تتغير وفقاً للمميزات الجديدة المقدمة Adblock Plus القائمة التي تضم الإعلانات المعتمدة التي تظهر للمستخدم حتى في حالة إضافة ad blocker، والتي تعتمد غالباً عن طريق موافقة Adblock Plus على المادة الإعلانية من الناشر في خدمة مدفوعة.

وتتوقع Adblock Plus أن تتوسع بشكل أكبر في عرض المادة الإعلانية المقبولة للمستخدم، والتي ستكون مختارة بالفعل، حيث يمكن للناشر الاشتراك في هذه الخدمة والتسجيل عن طريق إدراج كود محدد في الموقع.

أيضاً تدعم هذه الميزة المستخدم بشكل أفضل، حيث لا تنتقل معه المادة الإعلانية من موقع إلى أخر بشكل تلقائي، أي أنها ستكون محدودة بصفحات معينة من Adblock Plus على شبكة الأنترنت.

كما تدعم البرمجيات الجديدة الناشر في إطلاق مادة إعلانية على شبكة الأنترنت يتم الموافقة عليها، كبديل لحظر كامل للمادة الإعلانية الخاصة بهم من المواقع وصفحات الأنترنت، كما تحدد هذه الخدمة الجديدة للناشر أيضاً المادة الإعلانية التي تقدم على شبكة الأنترنت والتي قد لا تكون ذات قيمة كبيرة.

ويحصل الناشر على 80% من عائدات المادة الإعلانية، بينما يتم تقسيم 20% بين الأطراف الأخرى القائمة على النشر، ومن بينها Adblock Plus التي تحظى بنسبة 6%.

ومن المقرر أن تطلق برمجيات ad marketplace التجريبية في البداية، على أن يتم التوسع فيها بشكل كامل خلال هذا العام، كما تعمل  Adblock Plus خلال الفترة القادمة مع لجنة تضم مجموعة من الناشرين أو الخبراء في دعم خصوصية المستخدم للتنسيق ودفع الخدمة بشكل أفضل للمستخدمين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *