CES 2017تقنيات متفرقة

Simplehuman تعرض صندوق قمامة يعمل بالأوامر الصوتية بمعرض #CES2017

قدمت شركة Simplehuman العديد من الأغراض المنزلية الذكية مثل المرايا ذات المستشعرات، حامل الأطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ وآلة توزيع الصابون الأتوماتيكية. وقد عرضت الشركة هذه المرة منتج جديد مبتكر، حيث قدمت صندوق القمامة الذكي الذي يعمل بالأوامر الصوتية وأطلقت عليه Sensor Can، حيث من الممكن أن تقوم بفتحه عند قول “أفتح الصندوق”. وقد يظن البعض أن هذا الابتكار الجديد بسيط، ولكنه قد يعود بالفائدة على الكثيرين. بالإضافة لذلك فالصندوق الذكي الجديد يحتوي على مستشعرات حركة، حيث يمكنك تحريك يدك أمامه ليقوم بفتح الغطاء، وأيضًا تمنع هذه المستشعرات الغطاء من الغلق عندما تقوم بإلقاء القمامة.

simplehuman03

وكانت شركة Simplehuman قد قامت بصنع صندوق قمامة بمستشعرات حركة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة صندوق يعمل بالأوامر الصوتية.

سيكون هناك إصداران من صندوق Sensor Can الذي يحتوي خاصية التحكم الصوتي، النموذج الأول هو صندوق فردي، أما النموذج الثاني فيحتوي على صندوقين منفصلين لفصل القمامة لإعادة تدويرها.

سيكون صندوق القمامة الفردي متاح بسعر 180 دولار، أما النسخة المزدوجة فستتكلف حوالي 230 دولار، ومن المفترض أن يتم عرضهم بالأسواق في شهر مارس. ومن الخصائص المميزة بصندوق Sensor Can هو إمكانية تعديل اللغة لتناسب عدد من البلدان المختلفة، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنك لا تستطيع تغيير الأمر بنفسك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *