إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تستعد لتحديث أجهزة MacBook بمعالج أقوى في نهاية 2017

كشف تقرير خرج مؤخراً من Ming-Chi Kuo عن خطط عملاق التكنولوجيا ابل لإطلاق تحديث جديد لأجهزة MacBook في الربع الأخير من عام 2017 مع إصدارات جديدة من رقاقات المعالج، إلى جانب مواصفات أعلى للذاكرة العشوائية.

أشار تقرير Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تطلق تحديث لكلاً من جهاز MacBook المميز بحجم 12 أنش، وأجهزة MacBook Pro المميزة بحجم 13 و15 أنش، كما تقدم نموذج جديد ومميز من أجهزة MacBook بحجم 15 أنش.

apple-macbook-pro-13-inch

كما تؤكد تسريبات Chi Kuo على أن ابل ترغب في تحديث أجهزة Pro الأخيرة لتعبر عن المستوى المتوقع منها بشكل أفضل، حيث تقدم شركة ابل هذا العام جهاز MacBook بحجم 15 أنش مع ذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، على أن يطلق الجهاز خلال الربع الرابع من العام الجاري.

أيضاً تقدم ابل تحديث أجهزة MacBook Pro المميزة بحجم 13 و15 أنش، مع رقاقة معالج Kaby Lake من إنتل، على أن تأتي هذه الأجهزة في الربع الثالث من 2017، كما تقدم ابل تحديث MacBook المميز بحجم 12 أنش خلال الربع الثاني من عام 2017، على أن يأتي بإصدار جديد من رقاقات المعالج، إلى جانب ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

ومن المقرر أن تدعم رقاقات المعالج الجديدة في تحديث أجهزة MacBook توفير عمر البطارية، إلا أن جهاز MacBook المميز بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت هو الإصدار المميز من ابل هذا العام، والذي توجهه ابل إلى المستخدمين من المحترفيين، لدعم تحرير الفيديو والصور أو الصوتيات.

جدير بالذكر أن Kuo كان لديه العديد من التوقعات والتسريبات التي نشرت خلال الفترة الماضية، والتي اثبتت صحتها غالباً، لذا نترقب خطط ابل لخط إنتاجها من أجهزة MacBook خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *