الهواتف النقالة

هاتف Asus Zenfone 11 Ultra ينطلق بإعدادات ثلاثية في الكاميرة

قدمت Asus مؤخراً هاتف Zenfone 11 Ultra للأسواق بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3.

انطلق هاتف Asus Zenfone 11 Ultra بتصميم يحاكي لغة تصميم هاتف ROG Phone 8 Pro، كما يضم الإصدار الجديد شاشة LTPO AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض Full HD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث 144 Hz.

أيضاً تتميز شاشة هذا الإصدار بدعم نسبة سطوع 2500 nits، وتأتي بطقبة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus 2، ويتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 32 ميجا بيكسل.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي هاتف Zenfone 11 Ultra بمستشعر Sony IMX890 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع تقنية التثبيت “Hybrid Gimbal Stabilizer 3.0” المطورة من Asus بعدد 6 من المحاور.

كما تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2 وبزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما تأتي كاميرة telephoto بدقة 32 ميجا بيكسل لدعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

ولقد كان التركيز الأكبر خلال إعلان Asus عن الهاتف حول تقنية الذكاء الإصطناعي، التي تعمل على تعزيز لقطات Bokeh في نمط تسجيل فيديو Portrait، والتي تعمل على تتبع الوجوه بدقة عند تسجيل الفيديو.

كما يدعم الهاتف ميزة الترجمة في المكالمات، وإلغاء الضوضاء، وأيضاً إنشاء خلفيات بتقنية الذكاء الإصطناعي.

من جانب أخر يضم Zenfone 11 Ultra بطارية بقدرة 5500 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة  65W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W، أيضاً لن تقدم Asus محول الشحن في محتوى الصندوق، حيث يتضمن الصندوق كابل USB C فقط.

ويضم الهاتف في الجزء السفلي مدخل 3.5مم للسماعات، وشبكة للمكبر الصوتي، وفتحة SIM، إلى جانب منفذ USB C، ومن المقرر أن يدعم الهاتف الإتصال بتقنية البلوتوث 5.4، وWi-Fi 7.

كما ينطلق هذا الإصدار بعدد 4 من الإختيارات في الألوان تشمل الأزرق، والأسود، والرمادي إلى جانب اللون الذي يعرف من الشركة “برمال الصحراء”.

أيضاً يبدأ سعر Zenfone 11 Ultra من 1000 يورو للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *