الهواتف النقالة

أحدث الصور المسربة التي تؤكد على تصميم كاميرة Huawei Mate 60

أكدت أحدث التسريبات المصورة على تصميم الكاميرة في هاتف هواوي المرتقب Huawei Mate 60، حيث تظهر الكاميرة بتصميم دائري كبير الحجم.

تستعد العملاق الصيني هواوي لإطلاق سلسلة Huawei Mate 60 خلال الفترة القادمة، ولقد كشفت التسريبات السابقة عن نموذج معدني يوضح تصميم الإصدار الرئيسي بكاميرة دائرية تتوسط الجزء العلوي من الغطاء الخلفي، بينما جاءت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد عبر “Digital Chat Station” لتقدم مزيد من التفاصيل حول تصميم الهاتف.

ويحاكي تصميم كاميرة Mate 60 إصدارات الشركة السابقة من سلسلة Mate 40، إلا أن السلسلة الجديدة تختلف في الحجم الأكبر لوحدة الكاميرة الدائرية.

من جانب أخر توضح الصور ثلاثية الأبعاد أن الهاتف يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED، ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن هواوي تجلب جيل جديد من المستشعرات في إعدادات الكاميرة مع عدسات periscope، كما تأتي بتحسينات للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

كما تكشف الصور المسربة عن علامة XMAGE التجارية على وحدة الكاميرة، لذا من المقرر أن يتم معالجة الصور من خلال التقنية المطورة من هواوي.

يذكر أن التسريبات السابقة كشفت عن بعض المواصفات المتوقعة لهاتف Mate 60 الذي يأتي بشاشة OLED بحجم6.7 إنش، وجودة عرض 1.5K أو بدقة  1224 في 2700 بيكسل.

أيضاً من بين التفاصيل التي أشير إليها في التسريبات السابقة حول كاميرة السيلفي في هذا الإصدار التي تأتي بتصميم فتحات في الشاشة على أن تقدم نظام يحاكي “Dynamic Island” الذي قدم من ابل في هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *