الهواتف النقالة

سامسونج قد تعطي بعض الخصائص من الأندرويد 4.0 على الجالكسي أس وليس تحديث إلى 4.0

في البدايه قالت سامسونج بأن الجالكسي أس والجالكسي تاب الأصلي لن يحصل على نظام الساندويش الأيس كريم وسرعان ماسحبت كلامها بعد ردود الأفعال القويه والآن يبدو بأنه بالفعل لن يحصل على تحدي إلى نظام الأندرويد 4.0  ولكن سيحصل مالكي الجالكسي أس ماتسميه الشركه الكوريه بالـ  “Value Pack” وهذا يعني أنه سيبقى على النظام الأندرويد 2.3 ولكن سيحصل على بعض الخصائص من نظام الأندرويد 4.0 مثل الصناديق المعلوماتيه وأدارة المهام وتحسينات في المتصفح .لذالك مارأيكم هل هذا حل مناسب …؟[ TNW]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. المعتاد من سامسونج اصلا ان تترك مستخدميها لشراء الاحدث منها و هناك طبقة كبيرة ليس لها خبرة في التحديث من خلال الرمات للاسف شركة حقيرة فعلا
    و جهتي اقادمة ستكون مع WP ان شاء الله

  2. هذه مساوء ألا يكون النظام والهاتف من الشركة نفسها
    الدعم المتواصل والدائم للهاتف من الصعب تحقيقه عندما يكون السفتوير من شركة ما والهاردوير من شركة أخرى
    هذا واحد من أهم الاشياء اللي يخلي المطورين متجهين بكثافة على الايفون مثلا لانه نظام مدعوم حتى عل أقدم الاجهزة !!
    ادخلوا موقع ايفون اسلام عندهم مقالة راظعة في هذا الموضوع

  3. لا هذا ليس حلا مناسبا ..
    نطالب الشركة بتحديث نظام جالاكسي أس والتاب 7 إلى نظامهم الجديد هذا اللي من كم شهر وهم يسوون له إعلانات وفي الأخير ما تحدث أجهزتنا له ..!

  4. يعني سامسونج معاندة الناس يعني!! يمكن كلامهم صحيح بشأن أن الرام لا يتحمل و إذا ما عاجبكم طيب ليه حاولوا لكن يمكن راح يكون هناك آثار سلبية, عالعموم راح ننتظر و نشوف و نتبع المثل اللي يقول أتبع الكذاب لين الباب. لكن للحقيقة أنا مع سامسونج لأن أخوي عنده x10 و الجهاز صار بطيء نوعاً ما بعد التحديث لخبز الزنجبيل, في النهاية ما يشوفوا شر مادام المطورين موجودين:)

  5. سامسنوج تبغاكم تشترون جديد من عندهم ؟؟؟ ما همتهم غير فلوسكم و انتم ما غير تتمدحون فيها بكل مكان ؟؟ لكن ما قصروا المطورين أنقذوكم !!
    يا لبى الآيفون 4 راح يكمل سنته الثالثة و لا و ازيدكم من الشعر بيت راح يدعم ios 6 بسنة 2012 يعني راح يكمل سنة الرابعة اذا الله كتب و الدليل 3gs ناس ما راح يغيرونه إلا مع السنة القادمة يعني كمل معه اربع سنوات و دعم ios 5 الى الحين؟؟ يا رجال ابل لك و الزمن مو نوكيا و لا سامسنوغ كل شهر جوال ؟؟

  6. يا اخوان ممكن تعلموني كيف انزل الأيسكريم ساندوش ع التيلفون جالكسي اس ون حقي وماهي الأشياء اللي مو شغاله بعد التحديث سمعت الراديو و الوير ليس مو شغالين

  7. انا بقول رائي بصراحه…..
    انا مو من محبي سامسونج والان كرهتها لما منعت التحديث عن جالاكسي اس مع ان ما لي دخل ولا املك اي جالاكسي لا كن شي يقهر صراحه الجوال مو مطول وهو نازل ليش النذاله هذي سامسونج اتمنى تحدث الجهاز واخاف يحصل للاندرويد ٥ مع الجالاكسي اس ٢ مثل ما يحصل اللحين.

  8. أصلا أنا ماني محتاج رومات السامسونج ..

    فواجهة الايسكريم جميلة وانا الان على نظام الايسكريم ..

    تباً لك سامسونج ،، وأهلا بالمطورين

  9. طبعاً على اساس انه للحين فيه واحد معه S1 ولا بعد حدث من xda .. كل عملية التحديث من منتدى المطورين حط ملف في الذاكرة وضغطة كم زر وانتهى الموضوع! تمتع بآندوريد 4.0 كاملاً وبأداء راااائع جدا جدا

  10. لا ليس مناسب ياسلطان.. ف نكسوس اس حصل على التحديث وهو بنفس الموصفات وبمعالج رسومي اقل
    تتش وز ليس عذرا ياسامسونج .. ف سوني اريكسون و HTC ستقدم الايسكريم ساندويش لهواتفها الضعيفة مقارنة بجالكسي اس

    انا اللي الخايف منو الحين ان سامسونج تعطينا التتش وز الاصدار الرابع مع ايسكريم ساندويش في جالكسي اس 2 والنوت وتحصر الاصدار الخامس لجالكسي اس 3 مثل ماصار مع جالكسي اس 2 🙁 .. الاصدار الرابع ممتاز مع جنجربريد واضاف الكثيير .. لكن مع ايسكريم ساندويش للاسف لابد من تطويرات كثيرة خصوصا في التصميم لان الايسكريم ابدعت قوقل فيه من ناحية الواجهة الرسوميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق