تقنيات متفرقة

إطلاق بطاقة Eufy Security SmartTrack Card كبديل لـ Apple AirTag #MWC23

تم إطلاق بطاقة Eufy Security SmartTrack في أوروبا. وتأتي البطاقة مشابهة لبطاقات AirTag من أبل، وهي تعمل ايضًا مع تطبيق Apple Find My، والذي يمكنه إرسال تنبيهات فورية إذا تركت جهازك المتصل خلفك.

تحتوي البطاقة على منبه مدمج، مما يسمح لك باستخدام الأداة الذكية للعثور على هاتفك؛ يمكن أن تعمل الميزة أيضًا عندما يكون هاتفك في الوضع الصامت من خلال نقرة مزدوجة على البطاقة. علاوةً على ذلك، يمكنك مشاركة بطاقة التتبع الخاصة بك مع الأصدقاء أو العائلة.

إذا وجد شخص ما جهازك المرتبط ببطاقة SmartTrack Security، فيمكنه استخدام رمز الاستجابة السريعة المطبوع على البطاقة لاكتشاف تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

تأتي البطاقة مقاومة للماء، مما يعني أنه يمكن استخدامها في المطر، كما انها مزودة ببطارية مدمجة غير قابلة للاستبدال تمكن البطاقة من العمل لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

يتصل جهاز التعقب عبر البلوتوث بمدى 260 قدمًا (80 مترًا تقريبًا). يبلغ سمك الجهاز النحيف 2.4 مم (~ 0.09 بوصة)، ويبلغ قياسه 3.31 × 2.17 بوصة (84 × 55 مم تقريبًا) ويزن حوالي 0.64 أونصة (18 جم تقريبًا).

جدير بالذكر أن الأداة الذكية غير متوافقة حاليًا مع أجهزة أندرويد.

يأتي المنتج مزودًا بمشبك معدني لتوصيله بأجهزة أخرى، مثل أجهزة الحواسب المحمولة أو جوازات السفر، أو يمكنك إدخاله في محفظتك. يمكنك الآن شراء بطاقة Security SmartTrack في الاتحاد الأوروبي مقابل 24.99 يورو. والمنتج متاح بالفعل في الولايات المتحدة مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا وفي المملكة المتحدة مقابل 29.99 جنيهًا إسترلينيًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *