Home Entertainmentشاشات التلفاز وملحقاتها

تقرير WSJ:أبل تعمل على تلفاز حقيقي لها

في الحقيقه لا أستغرب من ذالك فسبق وأن سمعنا أخبار وإشاعات بأن أبل تريد عمل تلفاز حقيقي يقوم بعمل كل شيء تحت رعايتها من خدمات وبالتعاون مع شركات كبرى أعلاميه وسيكون هنالك أمكانيه للتحكم بالتلفاز من خلال الحركات أو التحكم الصوتي أو للبحث الصوتي  كما أنه من الممكن أندماج تلفاز أبل للاجهزه الأخرى الخاصه بأبل على سبيل المثال بثّ المحتويات من الأيفون إلى تلفاز أبل .[Wall Street Journal]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. أبل ترفع قضية علي سامسونج وتحديداَ علي جهازها الذكي سمارت بسبب إنتهاك براءات إختراع تلفزيونية , وكما أورد المصدر بأنها سترفع قضية علي شركة لوجيك وسوني وقوقل وبوكسي!!

    انا بصراحة لما أبل تفوت شي اتفائل بصراحة هي توخد من قبلها تشوف وين أخفقو وتحاول انها تنجح, ولكن المشكلة انها تنجح ولي اخفق من قبل, يجي يطور من بعدها ويحقق إنجاز افضل من أبل, وابل تقعد ترفع قضايا وتقلك سرقني ..
    وهكذا الحال, علي اي حال بالتوفيق لأبل ادا كان هدا سيكون شيئ مفيد لنا بالمستقبل
    ولو عندي فلوس انا عندي استراتيجية اخلي التلفزيون أكتر عملي مما عليه بكثير وربما سأفعل اكثر مما ستفعله أبل
    ولكن قٍلة الحيلة

  2. ابل مااستبعد في 2013 تصنع مكيفات وغسالات
    السيناريو الخايس بيتكرر معها وبتصير مثل سامسونج وال جي شركة لكل شيء 🙁

  3. فيه بعض الناس فاهمه أن تصنيع العتاد معناته أن أبل ما لها دخل الا بالبيع.

    للمعلومية فقط مايكروسوفت لا تصنع Xbox ولا زون، وسوني تشترك مع أسوس وفوكسكون في الـPS3. لكن جميع القطع والأجهزة الداخلية تسير بحسب تخطيط صاحب الجهاز الأصلي. نفس الخياط إذا رحت له يفصل لك شي أنت تقول له وهو شغلته التنفيذ والإتيان بالمواد فقط وليس الإبداع.
    ______

    المهم، أبل لها فرصة رائعة بوجود ايتونز لصنع منصة ترفيه خطيرة فعلاً. باقي الألعاب لو تسويها بتصير بطلة

  4. طبعا مش هيشتغل غير برسيفر ابل هينزلوه ف المستقبل و مش هيشغل قنوات غير باقة ابل كمان هينزلوها ف المستقبل و لو عاوز تشغل عليه قنوات تانية تعمل له جيل بريك و طبعا هتبدأ تقاضي ف شركات سوني و توشيبا و شارب على التلفزيونات بتاعتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق