التطبيقات

انستجرام يضيف خاصية جديدة تمكن المستخدمين من التحكم في التعليقات

انستجرام يتخذ خطوة للأمام ويضيف خاصية جديدة للمستخدمين تمكنهم من التحكم في التعليقات التي تظهر على الصور التي يقوموا بنشرها، بحيث تمكنهم من إضافة بعض العبارات الغير ملائمة ومن ثم يتم إخفاء أي تعليق يحتوي على هذه الكلمات.

instagram

تم إضافة هذه الخاصية الجديدة إلى قائمة التطبيق الاسبوع الماضي، فمن خلال أدوات التعليقات الموجودة على تطبيق انستجرام، يمكن للمستخدم إضافة قائمة من الكلمات التي يراها مزعجة أو غير مناسبة له ولا يفضل رؤيتها في التعليقات على الإطلاق.

يوفر تطبيق انستجرام قائمة مقترحة من الكلمات الافتراضية التي من المتوقع أن تكون غير مناسبة للمستخدمين، بالإضافة إلى أن التحديث الجديد سيقوم التعليقات والرسائل الأكثر أهمية إلى قمة التعليقات بدلًا من بقائها في التعليقات الأخيرة.

هذه الخاصية الجديدة التي تم إضافتها على التطبيق لتوفير المزيد من الأمن والخصوصية للمستخدم، حيث قال Kevin Systrom الرئيس التنفيذي لمؤسسة انستجرام أن هذه الخاصية ليست من أجل رغبته الشخصية فحسب ولكنها تعتبر مسؤولية الشركة.

insta comment filter

انستجرام ليس الوحيد الذي قام باتخاذ موقف جاد تجاه مراعاة خصوصية المستخدم ومنع المضايقات، حيث تم إضافة ميزة جديدة على تطبيق تويتر والتي تتمثل في إضافة فلتر للكلمات في بداية قائمة الأدوات الرئيسية مع إعطاء المستخدمين الخيار في منع ظهور التعليقات التي جاءت من أشخاص مجهولين.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *