الهواتف النقالة

أبل تحصل على براءة الأختراعات الخاصه بأستخدام التطبيقات أثناء المكالمات

حصلت اليوم شركة أبل على موافقه رسميه في الحصول على براءة أختراع جديده والتي بالنهايه ستهدد أكثر الهواتف التي تستخدم هذه الخاصيه وخاصة فيما يتعلق بهواتف الأندرويد لماذا ؟ حسنا ببساطه براءة الأختراع الجديده هي يمكنك القول أشبه مايتعلق بوظيفة أدارة المهام وهو استخدام التطبيقات والتحويل فيما بينهما أثناء المكالمات .[USPTO]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. هذه هي ابل لم يعد لديها جديد
    فذهبت الى المحاكم مثل ابو زنيفر في طاش ماطاش
    تذكرون
    ردد معي ياليل ما اطولك
    هههههههههههههههههههههااااااااااااا
    اعلى مافي خيلها تركب
    من الان وصاعدا
    لا اسمع اي ابلاوي يقول ابل تصمم وغيرها يسرق

  2. سخافه لابعد الحدود
    لاكن ابل لن تتجرا وترفع قضيه على قوقل لان موتورولا صاحبة اول جهاز واذا رفعت ابل قضيه ههاا راحن فيها
    وعلى قولت المثل (اتقي شر الحليم اذا غضب)
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    لا ويقولون ابل تصمم وغيرها يسسرق وش صممت ابل حتى اسما اجهزتها سرقه

    سرقة اسم الايفون من شركة سسكو. هذا رابط التسوية بين Cisco و Apple.
    Cisco, Apple settle over right to iPhone name – Business – US business – msnbc.com

    سرقة أبل لل46 براءة اختراع من نوكيا.
    Nokia Wins Apple Patent-License Deal Cash, Settles Lawsuits – Bloomberg

    نسخ ولصق نظام التنبيهات في الأندرويد الى النسخة الخامسة من الiOS.
    Apple Copies Android, Introduces Pull-Down Notifications in iOS 5

    سرقة أبل لبراءة اختراع موتورولا اللي تتعلق بالGPRS.
    Apple loses patent battle with Motorola; war drags on | The Digital Home – CNET News

    سرقة اسم الايباد المملوك لشركة صينية.
    Apple loses patent lawsuit in China to iPad name – Silicon Valley / San Jose Business Journal

  3. لا ادري هل جميع الاشخاص الذين قاموا بالرد خبراء في نظام براءة الاختراع ليحكم ان ماعملته ابل مثل الذي عملته نوكيا؟!
    لندع الاختصاص لاصحابه ولنبتعد عن الدفاع او الهجوم على الشركات اعتمادا على مشاعرنا او في النظام نفسه؟!
    عموما قضايا براءة الاختراع تحتاج دراسة وليست اراء
    وبالنهاية الشركات اعلم بحقوقها منا والمحاكم تفصل بينهم 🙂

  4. بغض النظر عن أن هذا “الإختراع” موجود منذ أيام نوكيا

    لكن (إدارة المهام) والتي تتمحور حولها هذه الخدمه أليست ميزه للأندرويد و السمبيان !!

    هل هناك أحقر من ذلك

  5. حنا تحسبها بسيطة ذي الحركات تروها برمجة و عمليات خوارزمية عشان تتطلع لك بالشكل هذا !!!
    يعني حنا كمستخدمين لا نفقه سوى بالاستخدم بدون السؤال عن كيفية حدوثها !!!

  6. ما أتفهكِ وأحقركِ وأسخفك يا أبل

    سلامااات هذي الميزة من أول جهاز سمبيان أستخدمته من 2005 بالانجيج كانت فيه هذي الميزة أستهبال على أدمغة البشر !!

  7. اضن أن هذه نهاية نظام براءات الإختراع
    هذه الميزة استخدمته في جوال نوكيا 6110 في سنة 2007 وهاهي أبل تأخذعليها براءة اختراع والله الأمر أصبح تافه ؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. نظام براءات الاختراع الامريكي فيه مشاكل .. من جدهم عطهوم براءة اختراع زيكذا للنظام لم يدعم حتى تعداد المهمام الحقيقي .. وبكرة ابل راح ترفع قضايا على كل من هب ودب

  9. المشكلة مِش بأبل؟
    فعلاَ هل الشركات أغبياء؟ احسهم أغبياء
    تيجي أبل زلت سامسونج وسامسونج لا رد
    وقبل يومين HTC
    واليوم تقلك براءة اختراع بشي تافه وأقل من تافه
    عشان تيجي تقاضي..
    مش فاهم ليش الشركات ما تطلع كل ما عندها يتحدو ضددها
    وهٌما عارفين انهم راح يمنعو أيفون من الصنع
    بداَ بنوكيا وأندرويد وسامسونج وHTC وقوقل, وقفة رجل واحد ضدد طفل متعجرف أذلكم في المحاكم..
    المشكلة كلهم يجي يقلك احنا بنافس,ومنافسة شريفة , علي بالهم أبل تستحي يعني وتبطل حركات ..
    لا ابل ما راح تبطل هلحركات, راح ترفع عليكم قضايا
    وإن إستمر الوضع ستكونو أغبياء يدفعون لأبل ..
    وإسئلو مايكروسوفت, هـًل تتجرأ أبل وأن تتفوه بشيئ ضدد مايكرو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق