أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

حصريّا:نظره على الجهاز اللوحي Motorola ET1 المخصص للأعمال في السعوديه

أعلنت اليوم شركة موتورولا في السعوديه عن الجهاز اللوحي ET1 المزود بنظام الأندرويد  2.3 خبز الزنجبيل ويستهدف سوق الأعمال تحديدا  وهو مزود بمعالج ثنائي النواه بسرعة واحد جيجاهرتز  ضد أصعب الظروف الطبيعيه  وبسعه داخليه 8 جيجابايت وبمنفذ للذاكره الخارجيه microSD بسعة 32 جيجابايت  وبشاشه 7 أنش مزوده بطبقة حمايه , Gorilla Glass  بدرجة وضوح 1024 في 600  ووزنه 1.4 باوند  ويملك كاميرا خلفيه بدقة 8 ميجابيكسل مع أمكانية تصوير فيديو بدقة 720p  وكاميرا أماميه  وقارىء للبار كود  وستعمل بتقنية الوايرلس فقط وسيكون هنالك نسخه أخرى على شبكات أخرى لكن لاحقا  .موعد الأصدار لاحقا من هذه السنه من دون تحديد موعد للسعر ولكن يرجح أن يكون بأقل من 1000 دولار أمريكي

الجهاز اللوحي سيركز بشكل كبير على من عدة قطاعات بما فيها قطاع الحكومي والطبي والقطاع الخاص  ويستهدف هذا الجهاز اللوحي أصحاب هذه القطاعات بهدف زيادة الأنتاجيه والتقليل من الدفع المزيد والمزيد وزيادة تكاليف الميزانيه بدون مبررات أضف على ذالك أن الجهاز اللوحي مصمم حتى يصمد ضد الظروف الطبيعيه ولقد قامت الشركه برمي الجهاز أثناء المؤتمر ومع ذالك لازال الجهاز يعمل بدون أيّة مشاكل كما أنه مزود بعدد لابأس به من الأكسسوارات التي تناسب أصحاب هذه القطاعات والبيئه التي يعملون بها .

عندما قمنا بتجربة الجهاز وجدنا بأن الجهاز مصنوع بالكامل من البلاستيك  وثقيل الوزن نوعا ما لكن يحتوي على طريقخ يمكنك الأمساك بالجهاز ووضعه على يدك بدون أن تقلق من سقوطه وهو ثقيل نوعا ما لكن الشاشه كانت سريعه وفيها نوع من الأستجابه المرضيه وبدلا من أن يكون بنظام الأندرويد قرص العسل فأنه مزود بنظام الأندرويد 2.3.4  .للأسف الجهاز لم نخوض فيه المزيد من التفاصيل لكن يمكنك رؤية الصور والفيديو  والبيان الصحفي بالداخل .

البيان الصحفي:

 

«موتورولا سوليوشنز» تكشف النقاب عن أول طراز من حواسيبها اللوحية المؤسسية

تركز أول حلول مصمَّمة للحواسيب اللوحية المؤسسية ET1 المزوَّدة بنظام التشغيل «أندرويد» على قطاع التجزئة مع مزايا تشغيلية عدّة لإثراء تجربة التسوّق

أماطت اليومَ «موتورولا سوليوشنز» (بورصة نيويورك: MSI)، المزوِّد الرائد عالمياً بمنتجات وخدمات الاتصالات ذات المهام الحاسمة الداعمة للمؤسسات والهيئات الحكومية، اللثامَ عن الحواسيب اللوحية ET1، باكورة حواسيبها اللوحية ضمن فئة غير مسبوقة من الحواسيب اللوحية المؤسسية المصمَّمة لدعم أسواق رأسية مختلفة. وقال ناطق باسم الشركة العالمية إن الحواسيب اللوحية ET1 توفر التجربة الحاسوبية اللوحية الانسيابية المعروفةعن الحواسيب اللوحية الشخصية ولكن ضمن حواسيب لوحية مؤسسية تجمع بين المتانة الهيكلية، وخيار قارئة الباركود وخيار قارئة الأشرطة الممغنطة، وحزمة بطارية قابلة للاستبدال دون تعطيل الجهاز، وحلول برمجية أمنية. كما تتوافر مُلحقات بمعايير مؤسسية مثل منصات إعادة الشحن الآمنة متعدِّدة المنافذ.

وأشار الناطق باسم «موتورولا سوليوشنز» إلى أن الحواسيب اللوحية ET1 المزوَّدة بالتقنية اللاسلكية «واي فاي» مصمَّمة للاستخدام الممتد طوال اليوم، وهي محميّة بكلمة سر بما يسهّل تبادلها بين الموظفين وإتاحتها لهم على الفور مع تحديد مستويات مسؤولية مختلفة وحقوق نفاذ متفاوتة لكلّ منهم. وبالاستناد إلى معلومات الدخول إلى النظام، يمكن للمديرين التحّكم، بطريقة تلقائية، باستخدام التطبيقات المعتمدة ومراقبتها بما يضمن الحافظ على معايير الإنتاجية والأدائية.

حقائق رئيسية عن الحواسيب اللوحية المؤسسية ET1

  • بطريقة آمنة ومتصلة، يمكن لمتاجر التجزئة تشغيل نطاق عريض من التطبيقات، وهي التطبيقات التي طوَّرتها شبكة شركاء «موتورولا» الموسَّعة ومجموعة المزوِّدين المستقلين بالحلول البرمجية، بما في ذلك:

  • البيع المدعوم

  • نقاط البيع النقالة

  • لوحة الأداء الإلكترونية للمديرين

  • إدارة التوزيع الأمثل للأرفف والمساحة الأفقية للمتجر

  • تحديد مواقع البضائع

  • زوِّدت الحواسيب اللوحية المؤسسية ET1 بإصدار معزَّز من نظام التشغيل «أندرويد» طُوِّر خصيصاً للحواسيب اللوحية المؤسسية، وهي مصمَّمة للاستخدام على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، من قبل طاقم الموظفين.

  • وبدعم من الحُزم البرمجية المؤسسية من «موتورولا»، مثل حلول RhoElements، وهي أدوات تمكين التطبيقات وفق نسَق HTML5، يمكن للشركات اليوم أن تطوِّر التطبيقات المؤسسية، بالسرعة اللازمة وبتكلفة متدنية، ومن ثم نشرها على الأجهزة المزوَّدة بنظام التشغيل Windows Embdded Handheld™ وأجهزة موتورولا المزوَّدة بنظام التشغيل «أندرويد»، الأمر الذي يضمن تجربة مؤسسة متسقة على امتداد نطاق عريض من الأجهزة.

  • زُوِّدت الحواسيب اللوحية ET1 بشاشة ملونة متينة من طراز Gorilla Glass™،مقاس7 بوصة، وهي مصمَّمة لأفضل تجربة ممكنة للتطبيقات التي يتفاعل العملاء معها والتي تتضمّن الأفلام والصور. كما يمكن تعديل إطار الشاشة بما يتواءم مع العلامة التجارية للمتجر.

  • تتوافر للحواسيب اللوحية ET1 مجموعة شاملة من الملحقات المؤسسية كما تتسم بالعديد من المواصفات المؤسسية الاستثنائية، منها:

  • تصميم متين لا يتأثر بالحوادث اليومية المعتادة، مثل ارتطامه أو سقوطه

  • يتوافر خيار قارئة الباركود وقارئة الأشرطة الممغنطة

  • حزمة بطارية قابلة لإعادة الشحن وكذلك للاستبدال دون تعطيل الجهاز، مع بطارية تحافظ على بيانات الرام لمدّة تصل إلى 15 دقيقة عند إزالة البطارية الرئيسية.

  • منصات إعادة شحن آمنة متعدِّدة المنافذ

  • كاميرتان أمامية وخلفية

  • توافر قارئة باركود محمولة متصلة بتقنية بلوتوث، وكذلك توافر قارئة الدفعات النقالة، وطابعة نقالة

  • خيار حزام اليد بما يسهّل حمل الحاسوب طوال فترة العمل

  • ستتوافر الحواسيب اللوحية ET1عبر برنامج «خدمة من البداية مع تغطية شاملة» الذييوفر تغطية من التلف المعتاد وكذلك الأضرار العرضية التي قد تطال أجزاء الحواسيب اللوحية الداخلية والخارجية، الأمر الذي يقلِّص إلى أبعد حدود نفقات إصلاح الجهاز بسبب أعطال مفاجئة.

  • ستتوافر الحواسيب اللوحية ET1 بدءاً من الرُّبع الأخير 2011.

وقال جيريش ريشي، نائب الرئيس ومدير عام الحوسبة النقالة في «موتورولا سوليوشنز»: “موتورولا سوليوشنز هي الاسم الموثوق عالمياً في صناعة حلول الحوسبة النقالة، وهي ذات مكانة ريادية على صعيد الحلول المصمَّمة لدعم صناعة التجزئة، وتمثل الحواسيب اللوحية المؤسسية ET1 امتداداً طبيعياً لحزمة حلولنا السابقة، وهي تجمع بين روعة الحواسيب اللوحية الشخصية من حيث التصميم الحديث والجذاب والتجربة الثرية من جهة، وما تحتاجه متاجر التجزئة من تطبيقات ومتانة وموثوقية ومعايير أمنية ودعم لدورة الحياة. كما صُمِّمت هذه الحواسيب اللوحية المتينة بما يتفق مع الاحتياجات الحاسمة لطواقم الموظفين المتنقلين في قطاعات مؤسسية أخرى مثل التصنيع والخدمات اللوجستية”.

لمزيد من المعلومات يُرجى اتباع الوصلة التالية:

http://www.motorolasolutions.com/mobilecomputers

«موتورولا سوليوشنز» Motorola Solutions

تمتد مسيرة «موتورولا سوليوشنز» لأكثر من ثمانين عاماً في صناعة الاتصالات وتنتشر مكاتبها في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي ملتزمة بتوفير التقنية الحَدْسيَّة التي تنطلق وتتوافق مع مفهوم «التقنية سمة أصيلة»، لتمكين عملائها من تركيز اهتمامهم على إنجاز مهامِّهم الحاسمة بالشكل الأمثل، واتخاذ القرارات السريعة والصائبة والفعَّالة لإنقاذ الأرواح.

وتُعدُّ «موتورولا سوليوشنز» شريكاً تقنياً موثوقاً حول العالم لمسيرتها الطويلة الحافلة بالإنجازات المتلاحقة في تزويد المؤسسات الحكومية والشركات المكلفة بتنفيذ المهامّ الحاسمة بحلول الاتصال النظيرية والرقمية، والنظم الآمنة من النهاية إلى النهاية، واتصالات الصوت والبيانات ذات التشغيليَّة البينية، وحلول الحُزمة العريضة اللاسلكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. موتورلا بدأت تتحرك وتتحسن في السعوديه
    والكلام هذا حصل بعد ما اشترت قوقل الشركه
    الاهم ان فيه اهتمام افضل من اول 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *