الأكسسوارات والسماعات

سوني تطلق سماعة Xperia Ear في أسواق الولايات المتحدة قريباً

أعلنت Sony خلال معرض MWC في شهر فبراير من بداية العام عن سماعة Xperia Ear  المميزة، والتي أصبحت متاحة في أسواق اليابان الآن بالفعل، واليوم تؤكد سوني عن إطلاق السماعة في أسواق الولايات المتحدة في 13 من ديسمبر.

أكدت Sony أن سماعة Xperia Ear ستتوفر في أسواق الولايات المتحدة في 13من ديسمبر، كما أعلنت أن السماعة ستكون متاحة قبل هذا الموعد للشراء عبر أمازون، كما ستكون متاحة أيضاً في Fry، و ABT، و B&H وبعض من تجار التجزئة الأخرين.

sony-xperia-ear

كما تأتي السماعة Xperia Ear فقط باللون الأسود، ومن المقرر أن تتوفر بسعر 200$ تقريباً، وهو تسعير مرتفع بالتأكيد لسماعة أذن، إلا أن سوني تؤكد على تقنية مميزة في سماعة Xperia Ear قد تستحق هذا التسعير.

وتعد سماعة Xperia Ear بمثابة مساعد رقمي افتراضي للمستخدم، لكن لا يمكن التأكيد في الوقت الحالي على مدى كفاءة أداء مساعد سوني في Xperia Ear، بشكل خاص مع توفر تقنية المساعد الرقمي الافتراضي في Cortana، و Alexa، إلى جانب Siri ومساعد قوقل، لكن مبيعات السماعة ستكشف في النهاية عن أداء المساعد الرقمي الخاص بسوني، لذا إذا كنت من مشجعي منتجات سوني سيكون عليك أن تتأكد في البداية من كفاءة وأداء السماعة قبل أن تكون اختيارك القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *