الهواتف النقالة

هواتف آيفون الجديدة قد تأتي بخيارات ألوان الأزرق و البرتقالي و الذهبي

من المتوقع أن تطلق آبل موديلات أكبر من هاتف آيفون في وقت لاحق من هذا العام، و التي قد تأتي بخيارات متنوعة من الألوان. حيث ذكرت تقارير 9to5Mac أن المحلل Ming-Chi Kuo يتنبأ بأن جهاز الآيفون الذي يشاع عنه إنه سوف يأتي بشاشة بمقاس 6.5 بوصة من نوع OLED سوف يتم إطلاقه باللون الأسود و الأبيض و لون ذهبي جديد. كما يقال أن جهاز الآيفون الذي سوف يأتي بشاشة من نوع LED بمقاس 6.1 بوصة و ذلك حسب تسريبات سابقة، سوف تظهر لأول مرة باللون الرمادي و الأبيض و الأزرق و الأحمر و البرتقالي.

و إذا كان التقرير دقيقًا، فإن أبل تقدم أربعة ألوان جديدة على الأقل لهواتفها المحمولة طراز 2018، و هي خطوة غير معتادة بالنسبة إلى الشركة. و عادة ما تطرح شركة أبل لون أحمر مختلف و ذلك بعد بضعة أشهر من إطلاق هواتف الآيفون الجديدة للترويج لمنتجات (RED)، وهي منظمة تقوم بحملات لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) في إفريقيا.

و الجدير بالذكر أن شركة أبل لم تطلق إصدارًا باللون البرتقالي لهواتف الآيفون من قبل، حيث اعتمدت الشركة في الغالب على إضافة خيارات الالوان المعتادة و التي هي الرمادي و الأسود و الأبيض لهواتف آيفون.

و مع العلم أن في عام 2013 ظهر هاتف iPhone 5C بخيارات ألوان باللون الأخضر و الأزرق و الأصفر و الوردي و الأبيض. و تجدر الإشارة إلى أن أبل كانت تخطط لخيار اللون الذهبي من هاتف iPhone X، و ذلك حسب ما كشفت هيئة الاتصالات الفيدرالية.

و تشير التسريبات الحالية إلى أن شركة أبل ستطلق ثلاث هواتف جديدة في الخريف. و يشاع أن “iPhone X Plus” الجديد يشتمل على شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة و دعم ثنائي الشريحة، ومن المحتمل أن يشتمل جهاز آيفون الذي يحتوي على شاشة بمقاس 6.1 بوصة على خاصية Face ID. و من المتوقع أيضا أن تقوم شركة آبل بتحديث هاتفها iPhone X الذي يبلغ مقاس شاشته 5.8 بوصة مع بعض التحسينات في المواصفات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *