الهواتف النقالة

موتورولا تطلق هاتف Moto G5 إلى الأسواق فور إنتهاء مؤتمر MWC

تستعد شركة موتورولا للكشف عن أحدث إصدارت الشركة من الهواتف الذكية المتوسطة Moto G5 وأيضاً Moto G5 Plus خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017، وفي تسريبات جديدة أشير إلى أن موتورولا تبدأ في بيع هاتف Moto G5 فور إنتهاء المؤتمر.

رصدت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية التي تستعرض المواصفات المتوقعة لهواتف موتورولا المرتقبة Moto G5 و Moto G5 Plus، واليوم تشير أحدث التسريبات التي انطلقت في تويتر، مع إختيارات الألوان لهاتف Moto G5 مثل الذهبي، الرمادي، إلى جانب مواصفات الذاكرة من 2 جيجا بايت للذاكرة العشوائية، 16 جيجا بايت للذاكرة الداخلية في الهاتف.

moto_g4

وقد أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية، إلى أن موتورولا تقدم هاتف Moto G5 يأتي هذا العام مع شاشة بحجم 5 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 430، مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

أيضاً يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، يمكن توسيعها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

كما تتميز الكاميرة الخلفية للهاتف بمستشعر دقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، أيضاً تأتي البطارية بقدرة 2800 mAh، ومن المرتقب أن يكشف مؤتمر موتورولا عن تفاصيل ومواصفات هاتف Moto G5 بشكل دقيق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *