الهواتف النقالة

تطبيق Gmail يعود إلى متجر تطبيقات iOS بشكل رسمي الآن

أنظر من عاد إلى متجر تطبيقات أبل ؟ نعم أنه التطبيق الرسمي الخاص بالبريد الألكتروني لقوقل الجيميل  وذالك بعد ما أن تم سحبه قبل أسبوعين بسبب وجود مشكله موجوده في النظام iOS 5  ولكن قوقل الآن تقول بأنها تم أصلاح المشكله مع خاصية التنبيهات وتنصح قوقل الآن بأعادة حذف النسخه السابقه وتثبيت النسخه من جديد .[OFFICIAL GMAIL BLOGGMAIL (APP STORE)]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. للأسف بعد تجربه التطبيق .. نظام الاشعارات غير فعاال بالمره .. مشاكل كثيره
    لا يدعم مركز الاشعارات
    وبس يصدر صوت عند تلقي مسج !!
    لا يوجد رساله او شيئ
    فقط صوت وبادج احمر مكتوب 1 ” دليل على الرساله الجديده ”
    المشكله اذا جوجل او ابل .. كل واحد عنده مشاكل عند التاني .. يحلها بعيد عن المستخدمين .. احنا عايزين الافضل من اي حاجه سواء مستخدم اندرويد او آي او اس .

  2. اوووه سلطان بسك تحامل ع تفاحتنا ..مافيها الا العافيه ونظامنا انت عارفه ما يحتاج مو مثل اللي بالي بالك (اللي الاطفال ياكلونه من البقالات )..بعدين الخلل والمشكله في برنامجهم ..ترى بعلم عليك السنيوره سيري واخليها ما تكلمك ههههه

    باااي ..

  3. هل ترون الشاشة شاشة الايفون 4 ؟ نعم؟ هذا ما يجعل شاشة ايفون 4 احسن من شاشة الجالاكسي بنسختها الاثنين اس 1 و اس2 “درجة زوايا العرض 180 بسب الكثافة ال ips” وايضا تجعل الشاشة ذو جودة اكبر ووضوح اكبر .

        1. المشكلة إني وعن تجربة شخصية……..وجدت زاوية الجالكسي 1 والجالكسي 2 أفضل من ناحية الألوان وإنعكاس الشمس وزاوية العرض!!!!!

          إنت متأكد إنك جربت سامسونج؟ ولا تلفون sannsung؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق