بيانات صحفية

CMF by Nothing تطلق سماعات جديدة كلياً

تمثل السماعات المزودة بخاصية إلغاء الضجيج النشطة الأفضل في فئتها بداية المجموعة القوية من عروض المنتجات في عام 2024

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 مارس 2024: أعلنت CMF، وهي علامة تجارية فرعية تابعة لمجموعة Nothing، اليوم عن إطلاق سماعات Buds الجديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وأثبتت CMF by Nothing في أقل من عام واحد أن تصاميمها الرائعة وجودة منتجاتها العالية لا تقتصر على فئة المنتجات ذات الأسعار المرتفعة، بل تقدم منتجاتها الأولى لعام 2024 سماعات CMF التي تمتاز بأفضل الخصائص في فئتها وميزة إلغاء الضجيج النشطة ANC ضمن فئتها السعرية. 

قال ريشي غوبتا، المدير الإقليمي لدى شركة Nothing في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “أطلقنا علامتنا التجارية الفرعية CMF by Nothing في سبتمبر الماضي لنجلب التصاميم الرائعة لعدد أكبر من الأشخاص ولنقدم تجربة غير مسبوقة ضمن فئة غالباً ما يتم تجاهلها في القطاع. وشهدت منتجاتنا الأولى من العلامة استقبالاً مذهلاً في السوق، وسرعان ما أصبحت من أكثر المنتجات مبيعاً. ونهدف إلى مواصلة هذا الزخم من خلال إضافة جديدة إلى المجموعة، ونودّ أن نقدم هذه المرة سماعات CMF الجديدة، ونتطلع إلى إطلاق كل ما هو جديد في المستقبل“. 

Buds السماعات المزودة بخاصية إلغاء الضجيج النشطة الأفضل في فئتها 

خاصية إلغاء الضجيج النشطة 

تمتلك السماعات عمق 42 ديسيبل وعرض نطاق يصل إلى 2900 هرتز، وتعد Buds الأفضل في فئتها (ضمن فئتها السعرية) في إلغاء الضجيج غير المرغوب به. ويستطيع المستمعون إيقاف هذه الخاصية والعودة لسماع الأصوات المحيطة من خلال تشغيل وضع الشفافية Transparency Mode. وتعمل أربعة ميكروفونات عالية الدقة مع تقنية Clear Voice وخوارزمية متقدمة لتقليل ضوضاء الرياح، لضمان إجراء المكالمات الواضحة والنقية. 

محرّك مصنوع من الألياف الحيوية مقاس 12.4 مم 

زُوّدت سماعات Buds بمكونات صوتية محسنة وتقنية Ultra Bass 2.0 لتقديم صوت موسع يمتد إلى الصوت الجهير العميق والنغمات متوسطة المدى المتوازنة وصوت التريبل الرائع. وتم تحسينها رقمياً باستخدام تقنية التصحيح Dirac OpteoTM الحاصلة على براءة الاختراع والمجهزة بخمسة إعدادات موازنة EQ لتناسب أنماط الموسيقى المختلفة عبر الضبط الاحترافي بنقرة واحدة فقط. 

البطارية 

يستطيع المستخدمون الاستمتاع بما يصل إلى 8 ساعات من الاستماع دون توقف بعد شحنها لمرة واحدة، أو الاستماع لما يصل إلى 35.5 ساعة باستخدام سماعات Buds مع علبة الشحن. وتُمكّن خاصية الشحن السريع لمدة عشر دقائق المستخدمين من استخدام السماعات لمدة 6.5 ساعات. وكل هذا بفضل البطارية الكبيرة بقدرة 45 مللي أمبير في كل سماعة وبطارية بقدرة 460 مللي أمبير في العلبة. 

السعر والتوفر 

تتوفر سماعات CMF الآن لدى جميع شركاء البيع بالتجزئة في دولة الإمارات بسعر مبدئي قدره 149 درهم إماراتي وفي المملكة العربية السعودية بسعر 169 ريال سعودي. 

للاطلاع على أحدث الأخبار، تفضلوا بمتابعة حسابات CMF by Nothing على Instagram وX. 

نبذة عن CMF by Nothing 

CMF هي علامة تجارية فرعية تابعة لمجموعة Nothing ومتخصصة في مجال التقنيات الاستهلاكية، ومقرها لندن. تهدف إلى تصنيع 

التصاميم الرائعة التي يسهل الوصول إليها، وتقديم تجارب المستخدم المتيمزة من خلال التركيز على وظائف المنتج الأساسية. 

أطلقت العلامة التجارية الفرعية CMF في سبتمبر 2023، حيث قدمت خط إنتاجها الافتتاحي: سماعات CMF Buds Pro وساعة CMFWatch Pro، وشاحن GaN بقدرة 65 واط. ونظراً لاهتمامها المميز بالألوان والمواد واللمسات النهائية، حازت منتجات CMF by Nothing الأولى على استحسان واسع النطاق من قبل وسائل الإعلام والعملاء على حد سواء. اكتشفوا المزيد عبر زيارة cmf.tech. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *