الهواتف النقالة

أعلان دعائي من سامسونج يسخر من الأيفون

قامت شركة سامسونج اليوم بأصدار أعلان فيديو يتحدث فيه بطريقه مضحكه عن طوابير لمتجر أبل تنتظر لشراء الهاتف المحمول الأيفون  ومن ثم يجدون أشخاص يملكون الهاتف المحمول  Galaxy S II والذي يملك شاشه أكبر ويدعم شبكات الجيل الرابع فعلا الأعلان فكرته جميله بغض النظر عن الخلاف مابين هاتين الشركتين


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫50 تعليقات

  1. ودي افهم من الاغبياء الي ردو

    الحين الطوابير دلاله على نجاح الشركة ؟؟؟

    الطوابير بسسب قلة الفروع ونقاط البيع

    لو عندنا في الرياض ما يبيع الايفون الا موبايلي فرع الملك عبدالله
    كان الطابور وصل لأخر الشارع

    لكن الكل عندنا يبيع المحلات اس تي سي حتى من النت

    فشغلو المخ الي عندكم شوي

    ولما تقارنون قارنوا بثابت منو بتوقعات وتكهنات سخيفه اقنعتم نفسكم بها

    سامسوق هي الاولى ولن تستطيع ابل اللحاق بها

  2. هههههههههههههههههههههههههه

    ذكرني هذا الاعلان ب الإعلانات الساخره من
    ابل ومايكروسفت
    اودي و بي ام دبليو
    الحسن سامسونج وابل
    لووول
    ههههههههههههههههههههههههه

  3. اللي لجونا بعباد ابل وعباد ابل اقولهم ترونا مو كفار حنا مسلمين نصوم ونصلي ما اقول إلا الله يرجعها لكم ما تستحون وصلت لكم الجرأة انكم تطلعونا نعبد غير الله عشان اندرويد الله لا يوقفه من نظام اخذ عقلكم

    1. لا يا شيخ بالله أخذ عقلنا سلامتكم .. ما هو أبل لحست مخكم قبلنا وما أطلق عليكم عباد أبل إلا لأنكم تدافعون عنها بشكل خرافي وتستحقرون الباقين كأنه التقنية وقفت عند أبل والواحد فيكم ما دافع عن دينه مثل ما يدافع عن أبل وما صار في متعصبين لأندرويد إلا لوجود أمثالكم يا متعبين أبل ولا كانت الأمور عاديه قبل ظهور أشكالكم يابو صوم وصلاه .. لكن ما أقول غير الله يشفيكم من مرض أبل ويشفينا من مرضكم .. أنا كنت من أشد معجبين منتجات أبل لكن كرهتها منكم .. ولعلمكم تراني من مستخدمي بلاك بيري بس كذا أتونس لما أعرفكم قيمة نفسكم

  4. ابل العالم تجمع طوابير عليها عشان يشترون منتجاتها
    اما سامسونج ما تلاقي احد يروح يشتري منتجاتها لكن فوق كذا سامسونج استطاعت ان تطيح بنوكيا و ابل بدون طوابير ولا هم يحزنون
    ثانيا ابل الحين اكبر من سامسونج عشانها ما تصنع ثلاجات و غسالات و هواتف و اجهزة لوحية اشكال و الوان و كمبيوترات و تلفزيونات و كاميرات و ذاكراتو غيرها و متاجرها في كل بقاع الارض
    للمعلومية فقط سامسونج حتى مستشفى عالمي سوت و عندها حتى فرع في دبي
    اما ابل حتى شاشة و لا كاميرة ما تصنع كله من عند سامسونغ و سوني و ال جي و شارب و انتل و غيرها
    يالله مين اكبر الحين المجمع ولا المصنع

  5. ويستمر مسلسل الغباء بين متعصبي أندرويد وآبل
    استمروا بإمتاعنا بردودكم المضحكة, هههههههههههههههههههع
    ========================
    يا متعصبوا آبل, ويا متعصبوا أندرويد
    أرجوا منكم قراءة هذا المقال وهو بعنوان:(الواقعون في عشق الشركات التقنية), ربما تتفتح عقولكم الصغيرة جداً.
    http://www.tech-wd.com/wd/2011/11/23/in-love-with-technology-companies/

  6. اول من قدم اعلانات السخريه من الشركات النافسيه هيه ابل الكل يذكل اعلان ابل امام ميكروسوفت ومن هنا بداء انتشار هذا النوع من الاعلانات

  7. من خلال التعليقات ارى التالي :
    ان متعصبي اندرويد اكثر من متعصبي ابل في الموقع .
    ان متعصبي ابل يتهمون سامسونج بتقليد و نسوا ان ستيف جوبز قال ان اعظم الفانين سارقون او بهذا المعنى .
    اغلبية متعصبي اندرويد يتهمون متعصبي ابل بتعصب و نسوا انفسهم .
    ان فانز ابل من المستحيل تغيير قناعتهم عن منتجات ابل مهما كانت اراء
    و لذلك صعبة سقوط ابل بوجود محبيها و الذين في بعض المناطق في العالم تصل احيانا الى ان يعبد شعارها .

  8. الأعلان بيتريق على الاى فون ويقولك أشترى سامسونج لأنه افضل من الاى فون كيف فكرتة جميلة ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عمتن انا لا يهمنى الاى فون ولا السامسونج بس احب اقول انى لاحظ تعصب منك لحبك للجالكسى والله اعلم

  9. شي طبيعي ان هتلاقي طوابير حابة تشتري تلفونات أبل

    و المنتجات الغير مرغوب فيها او فاشلة ما هتلاقي طوابير عليها

    وهذا دليل على تفوق أبل
    وهذي الدعاية غبية ضد الشركة المعلنة
    ((( فسامسونج تتمنا انها تحصل او يكون عندها هذي الطوابير – وحتى في استراليا عملو عرض بعد كل تلفونين تلفون واحد مجاني وكل هذا بس ليحصلو على طابور مثل طوابير أبل
    كبيرة ياأبل

  10. ي شباب خلوهم ينفسون عن شعورهم شوي هذا تأثير التفاحه عليهم بعد ما خسرو الحكم وغيرو في جهازهم المدعو التاب يووه يووه نسيت بعد مساكين يحلمون في طابور ..يذكروني في المثل اللي يقول صفو صفين قالو حنا ……كملو يا جماعة أيش تحبون اصوت لكم جماعة الغسالات والمكانس او الايسكريمات والساندويشات تدرون أنتو أختارو أحسن ..ع فكره تسلم عليكم سوسو ع قولت سلطان …

    لا أوصيكم كالعاده up

    شااااااو

    1. ماشاءالله باين عليك شاطر وتفهم يا اخ mas-tech

      شركة الغسالات !! عجبني تفكيرك !!

      انزين تقدر تقول لي غسالتك من اي شركة؟؟ !! لا تقول شركة ابل !! لان شركة ابل تخليك تغسل بيدك او تعطيك سطل !! 🙂 حدها كمبيوتر و تلفون هذا إلي تقدر عليه

      اما الكبار فهم يفقهون بكل شيء ههههههه والله اني استانست يوم شفتك تقول غسالات !! علي بالك جاي تضحك علينه !! يا اخي روح غسل بيدك احسن لك خخخخخخخخ الظاهر انك من هالنوع !!

      شكلك مش متعود على الغسالات من كبار الشركات 🙂

      نصيحه غسل بيدك ولا تفكر تشتري غساله من اي شركة لان جميعهم يصنعون كل شي و هواتفهم الاندرويد 🙂 وانت عدو للاندرويد فأنصحك بعدم شراء الغسالات من الشركات 🙂

      غسل بيدك لمى شركة ابل ترحم حالك و تكبر شركتها و تتقدم بالتقنيات و تصنع الغسالات و الثلاجات و المكيفات حتى توفرها لك ههههههههه يا صاحب التفكير الممتاز !!

  11. من الحماقه والسذاجه الوقوف مدة اسبوع او 2 فقط من اجل الحصول على هاتف والادها والامر بعد كل هذا الانتظار احصل على نفايه نفس التصميم نفس الشكل نفس نظام التشغيل الخ الخ وايضا مشاكل جهاز قد لا تحل لا بعد شهر من اعتارف الشركه بها بينما سامسونج او غيره استطيع الحصول عليه من اي مكان في اي وقت

  12. ما أقول غير كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    جبتها عالجرح وكأنك ما دريت ..
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله الأبل فان بويز كل يوم يولعوا أكثر وأكثر ..
    بس أنا خايف إنهم يتهوروا ويكسورا آيفوناتهم .. حاب أقولكم حتى الزباله ما راح تقبل قطع الآيفون المكسره ولعوا في نفسكم وارتاحوا ههههههههههههههههه

  13. السلام عليكم
    لو تلاحظون سامسونج تحاول تلمح لبعض الاشياء في الاعلان :
    ١ – ان سامسونج تشعر بالغيرة لانها لا تحصل على هذه الطوابير عند اطلاق اي هاتف لها
    ٢ – لم ينتبه احد ان s2 موجود في السوق لذلك لم يستطع احد التعرف على الجهاز بسرعة
    ٣ – ان محبين ابل مستعدين ان يقفو في الطابور لمدة اسبوع فقط من اجل الحصول على الجاز
    ٤ – الذي لا يريد ان يصف في الطابور يروح لمحل سامسونج من اجل الحصول على s2 بسرعة و بدون تأخير ( لان المحل فاضي )
    ٥ – سامسونج تحاول تبين ان الي يشتري الايفون فقط من اجل المظهر ( عندما يقول احد الرجال : كيف سيعرف الناس انني غيرت الهاتف ) ، اما الذي يشتري s2 يكون متواضع ولا يريد التباهي فيه .
    بصراحة محاولة جيدة من سامسونج للتقليل من شأن ابل و لكنها نجحت في التقليل من شأنها .
    انا بصراحة تمنيت ان سامسونج تكمل تقليدها للشركات و خصوصاً ابل في طريقة وضع اعلان للجهاز ، عندما تضع ابل اعلان لجهازها يكون قصير و فيه معنى كبير عن امكانيات الجهاز .

    1. 1- سامسونج باعت كميات هائلة من هواتفها بدون طوابير الإستعراض هذه

      2-بالتأكيد لم يستطيعوا التعرف لإنهم لايعرفوا غير الأيفون

      3-شيء خاص بمعجبي آبل ولا يهمنا إن وقفوا شهر كامل

      4-هواتف سامسونج متوفرة في كل مكان عكس آبل تماماً كخاصية التحديث التحديث عبر الهواء التي قلدتها آبل بعد أن كان التحديث عبر الكيبل وبرنامج الأيتونز مثل هواتف نوكيا القديمة

      5-أغلب مقتني الآيفون لا يعرفوا كيفية إستخدامه وإنما يستمتعون يتغيير الكفرات أسبوعياً

  14. مقطع ممتع جداً ^_*

    =====

    معلومة : هل تعلم أن أكثر كلمة يستخدمها محبي آبل هي كلمة “تقليد” ولا تتعجب أنهم لا يعرفون ماهو التقليد الحقيقي !! 🙂

  15. فكرة الدعايه جميلة ومضحكه من سامسونق

    لكن استغرب من اللي يوقفون طوابير من اجل ( جوال )!!!
    بالنسبة لي اشتريه بعد شهر افضل من اني اضيع يوم كامل ان لم يكن اكثر من اجل التفاخر امام الناس

    طبعا طابور البيك غير 🙂

  16. بغض النظر علي اني معجب بأبل لكن بعد هاعلان سامسونج طاحت من عيني
    حسيت ان ما عندها شي ((مفلسه))

    كأنه العلان يقون أنتو ليش تشترون أيفون
    بدال ما تطلع اعلان عن منتجاتها و مميزاتهم

    “شوفو اعلانات أبل كيف و أعلانات سامسون هذا يدل على المستوى الي وصلتله سامسونج ”

    أشجر المثمرة يقذفها الناس بالحجارة

    1. صج !! صحيح احساسك في محله هذا يدل على انك تحب الانصاف !!

      يبدو انك لا تعرف في السوق الامريكي !!

      اذا ماذا تقول عن دعاية موكب العزاء للايفون !! من قبل مايكروسوفت !!:)

      و ماذا تقول عن صاحبك ستيف المتوفي !! عندما كذب وادعى ان مشكلة الارسال موجوده في النوكيا !! اكيييد اعجبك مع انه كان كاذب لان الجميع استخدم النوكيا قبل ولا احد اشتكى من الارسال 🙂 ألم يكون تسويق من المتوفي بأن هاتفه ليس هو الوحيد !!
      فهو من بدأ في هذا المجال في الترويج و الكذب و بعدها القضاياه !! طبعا احساسك يقول ان ابل لا تكذب 🙂

      والله اصحاب الايفون يضحكونني كثيرا بمواضيعهم و مقارناتهم ههههههه!!

  17. سامسونج تقليد في تقليد
    وماعندها ثقة بنفسها
    لدرجة باعت الجالكسي اس 2 بدولارين بسبب خوفها من الايفون 4 اس
    ههه كورية بتظل كورية

    1. تفسيرك غريب !!

      والله ما ادري اذا كنت تعرف تستنتج او لا !! مع كل احترامي لعشاق الايفون بس مو مشكله 🙂 تبقى وجهة نظر نحترمها مع انها خاطيئه !!

      يعني الحين نظام ios 5 مو تقليد !! والله انك جدا ذكي !! وانا حبيت ذكائك 🙂 بسالفة التقليد !! عرفة ان لك نظره بعيده 🙂

      اتمنى من اصحاب الايفون ينسون سالفة التقليد لكي الناس ماتضحك على عقليتكم 🙂 المبهره والله انكم تستهزئون بعقولكم !!

      طيب حبيبي ابو عبدالله ممكن تقول لي نظام ios 5 ميزة الاشعارات كيف !!
      و ميزة التحديث عبر الهواء كيف !! بس بغيت اعرف لكي اعرف بأنك تعرف التقليد او لا 🙂

      اخوي لحق على سيارتك و تلفزيونك اخاف تقليد بعد !!
      اكييييييييد تقليد لا تقول لي مرسيدس هيا اول صنعة سياره !!

        1. لا يا اخي الكريم

          انا لست وكيل لسامسونج
          ولكنني اقول الحق فقط 🙂 وردودي كانت مقارنه بما يقولون 🙂 فهم اذا احبو الشيء فيصبحون عميان !! ولا يشاهدون شيء !! وقلت لهم ماذا يقولون وهم يعرفون التقليد ماشاءالله عليهم 🙂 !! و يعرفون يذمون بالدعايه !! وهم ايضا ذموا بالشركات !! ولا احد يعترف !! فهذه هيا العقليه السليمه !! ههههه

          اذا كنت على خطأ !! اتمنى تصحيح ذالك ولكن بالادله إن وجدت 🙂
          اما انا لقد اتيت بالدليل

  18. الناس دول شكلهم مش ناويين يجيبوها لبرة ابدا بس كويس كليهم يتنفسه عشان يطلعوا لينا حاجة احسن
    بس هو شكل الجلاكسي مختلف ليه فى الاعلان شكله شبه الجلاكسي نيكسس ولا انا غلطان ؟

  19. بعيداً عن الفانز من الطرفين .. والخرابيط اللي مدري وشو والشجرة المثمرة وكلام غثااا والأفضل .. وحاجات لاتقدم ولا تأخر ..

    هل أنا الوحيد اللي يستمتع بمثل هالإعلانات أكثر من المسلسلات الكوميدية ..

    صراااحة رووعة ياليت آبل ترد بإعلان بعدها سامسونج ترد ويستمر الرد للأبد ..
    لو فيه إشتراك للإعلانات اللي كذا بأدفع فلوووس فيها هههههههههه

  20. بغض النظر علي اني غير معجب بالايفون لكن اعلان سامسونج لا يدل اللي علي نحاج ابل
    فشجر المثمرة يقذفها الناس بالحجارة
    وبعدين الافضل لها تقدم اعلان تعتزر في عن مشكلة السماعة الخاصة بالنكسون الجديد و مشكلة الاوامر الصوتة و اول مشتري نادم علي شراء الجهاز
    حماقة اخر من سامسونج

    1. مشكله السماعة اعترفوا فيها عالأقل وقالوا الحل في النظام من في الجهاز P:

      تكفى حكم عقلك ولا تخلي عاطفتك تطغى 🙂

      1. كان الافضل برضوا انها تعتز او انها تقوم بستعراض امكامنيات هاتفها S2 افضل
        ممكن تقولي اية نتيجة الاعلان ان سامسونج جعلة مستخدمي ابل يكرهون سامسونج اكتر الافضل لها تركيز الدعاية الخاصة بها بامكانيات النظام و الهرد بدل من السخرية و زيادة كراهية المستخدم لها

  21. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تمهزلت ابل وصارت مصخره لسامسونق العريقه ههههههههههههههههههه كافي بطني اااه بطني من الضحك هههههههههههههههههههه سامسونق امانه عليك خففي على ابل ترا اهم خلقه مصخره هههههههههههههههههههههههههه اه يا بطنيييييييييي

  22. كبير يا أبل !! حتى الشركات بدأت تستخدم الأسلوب الدنئ بالسخرية بشكل مباشر منك واعتقد انها لم تعمل ذلك إلا لما وصلت الى مرحلة الجنون !!!
    سؤال لمحبي الأندرويد ؟؟ هل شفتم ابل تسخر من سامسنوغ باعلانتها ؟ لماذا ؟

    1. فتح موضوع من قبل سامسنوغ قلل من احترامي لها , سامسنوغ بهذا الإعلان و كأنها تتعامل معنا كأننا ( بزوره ) !! يعني يا حبيب الماما تعال عندنا عشان ما تصف طابور !!!
      المهم ابل ليست بحاجة لان تسخر من اندرويد فهي تعرف نفسها !!
      ابل ليست شركة مستهلكة بل الشركة الوحيدة التي كونة ثقافة لنفسها
      هذه صورة حقت سامسنوغ اللي يشتري جلاكس اس عشان لايصف طابور
      http://listeningtostories.files.wordpress.com/2011/10/queue.jpg

    2. الظاهر انك توك صاير فانز ابل

      في كل مؤتمرات ابل سواء اعلان ارباح او اجهزة جديدة لازم ستيف جوبز يتكلم عن الاندرويد و قوقل
      حتى خدمة الآيكلاود لما عرضوها عملوا مقارنة بينها و بين خدمة قوقل السحابية و خدمة أمازون

  23. max@max.max

    ردك زي اسمك سخيف وتافه و يدل على نقص في عقليتك
    ,,,‏ لوصفك لمحبي االايفون بالجنون ‏,,,
    بالله شباب اللي يقرا ردي يحط للتافه dislike

  24. بالنسبة للطوابير فهو شىء مقصود فى ابل على اساس انة شىء نفسى بتحسس المعجبين بيها انها شىء مميز اوى وبيقفو علية طوابير لاكن لو نزل فى المحلات عادى ما يبقى فى ايى طوابير

    دى عملية تحكم فى عقول المحبين ليها من ضمن حجات كتير رررر لاكن المجنون ما يعرف انة مجنون

  25. الطوابير من كثر المعجبين وهو اللي سامسونج ماحصلت ليه ..
    ولا ننسى المبيعات اللي وصلت بالملايين في 3 أيام وهو اللي ماتحلم به سامسونج ..
    فعلى ماذا تسخرين ياسامسونج منهم أم من نفسك؟؟

    1. صدقني اكثرهم شارية للمظاهر بس.. يعني لو تحط علامة التفاحه على جوال ابو كشاف من ورا.. كان خلص من السوق ههههههه

  26. سامسونج هي الأفضل أعلامياً دعاياتها دائماً حلوة و مضحكة, بس أعتقد أنهم لم يسخروا من أبل فقط بل الجميع. في النهاية سالفة الطوابير يبغالها حل يا أبل خصوصاً شرق آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *