أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تعلن رسمياً عن جهاز MacBook Pro بحجم نحيف وشريط OLED

كشف شركة ابل الأن عن أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب المحمول في جهاز MacBook Pro المميز بشريط OLED وحجم نحيف جداً.

أعلنت ابل عن التحديث المرتقب لأجهزة MacBook Pro، الذي يأتي بتصميم مميز اليوم مع شريط بخاصية اللمس بتقنية OLED، يدعم قراءة البصمة، مع وظائف محددة في الحاسب.

apple-macbook-event

يأتي جهاز MacBook Pro مع شريط OLED إلى أعلى لوحة المفاتيح، يتميز بخاصية اللمس مع تقنية OLED، حيث يمكن تخصيص الشريط مع خيارات متعددة.

كما يتوفر حاسب MacBook Pro الجديد باختيارات في حجم 13 أنش أو 15 أنش، مع حجم نحيف وأقل وزناً، مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث يتميز MacBook Pro المميز بحجم 13 أنش بسماكة 14.9مم، أي بحجم 23% من الإصدارات السابقة، مع وزن 1.36 كجم فقط.

apple-macbook

أيضاً يأتي حاسب MacBook Pro بحجم 15 أنش وسماكة 15.5مم، أي بحجم أنحف بنسبة 14%، كما تم خفض حجم الحاسب بنسبة 20%، مع وزن 1.82كجم.

يمكن لشريط MacBook Pro المميز بتقنية OLED أن يدعم المستخدم في عدة مهام، كأن يتحول إلى رموز ايموجي لدعم المستخدم في تطبيق Messages، إلى جانب دعم المستخدم في حذف الرسائل، الإجابة السريعة.

يمكن أيضاً تخصيص شريط OLED في الحاسب بعدة وظائف من خلال الإعدادات، حيث يمكن تخصيص الشريط وفقاً للتطبيقات، كما يأتي جهاز MacBook Pro بسطوع أعلى في الشاشة بنسبة 67%، مع تباين أعلى في الألوان بنسبة  25%.

يأتي حاسب MacBook Pro بحجم 15 أنش، مع رقاقة معالج Intel i7 رباعي الأنوية، مع ذاكرة عشوائية بسرعة 2133 ميجا هيرتز، كما يتميز بكرت شاشة Radeon Pro المميزة بمعمارية Polaris مع سرعة أعلى 2.3 مقارنة بالإصدارات السابقة، لدعم ذاكرة فيديو 4 جيجا بايت.

بينما تقدم ابل حاسب MacBook Pro بحجم 13 أنش، مع رقاقة معالج i5 وi7 ثنائية الأنوية، مع كرت شاشة Iris Pro، حيث تؤكد ابل على أداء بسرعة مضاعفة مقارنة بالإصدارات السابقة.

ابل تقدم أيضاً في أجهزة  MacBook Pro منافذ USB C في الأجهزة النحيفة، مع أربعة من منافذ Thunderbolt 3 USB-C في جانب الحاسب، لدعم الطاقة في الحاسب والسماعات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *