تقنيات متفرقة

تبديل خيار طرح Google Pixel Launcher إلى مزود بحث مختلف في الاتحاد الأوروبي

بعد التغييرات في الاتحاد الأوروبي بسبب قانون الأسواق الرقمية، تطرح جوجل الآن تحديث Pixel Launcher في المنطقة الاوروبية، والذي يتيح للمستخدمين تبديل مزود البحث الخاص بهم إلى شيء آخر غير بحث جوجل.

تم دمج Pixel Launcher، منذ اليوم الأول، مع تطبيق جوجل لتشغيل شريط البحث المثبت في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية. وحتى الآن، لم تتمكن من تغيير ذلك من جوجل أو تعطيل شريط البحث، مما يعني أنه إذا كنت تريد استخدام مزود آخر، فسيكون لديك أداتا بحث على الشاشة الرئيسية.

ومع ذلك، فقد تم تغير هذا الآن، حيث أن التحديث الذي يتم طرحه الآن في الاتحاد الأوروبي يمكّن Pixel Launcher من تبديل مزود البحث الخاص به. يؤدي هذا إلى تغيير دعم شريط البحث للتطبيقات الأخرى، ولكن القائمة تبدو محدودة إلى حد ما.

أحد المستخدمين الذين اكتشفوا التغيير وشاركوه لم يروا سوى Google و DuckDuckGo و Ecosia كخيارات بحث. وظهر الخيار بعد إشعار يعرض خيار تغيير محرك البحث الافتراضي.

تجري جوجل تغييرات أخرى للامتثال لقانون DMA في الاتحاد الأوروبي. وفي اندرويد، يتضمن ذلك شاشة اختيار أخرى لمحرك البحث الافتراضي الخاص بك والمتصفح الافتراضي، وهناك تغييرات أخرى عبر البحث و Chrome ومنتجات جوجل الأخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *