الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Lenovo تستعد لعرض عائلة الألترابوك U300 خلال مؤتمر جايتكس في دبي

أعلنت شركة لونفو الصينيه اليوم  بأن مؤتمر جايتكس في دبي والذي ستبدأ فعالياته من يوم غد إلى يوم الخميس القادم بأذن الله أنها ستعرض عدد من الأجهزه الجديده بما فيها حاسبات الألترابوك تلك الحاسبات التي تم الأعلان عنها لأول مرّه خلال مؤتمر IFA 2011 الماضي والتي تحمل اسم U300s لذالك أن شاء الله أذا قمنا بزيارة المؤتمر سيتم زيارة جناح لونفو وسيتم رؤية تلك الحاسبات الفاتنه أضف على ذالك سيتم عرض الجهازين اللوحين ThinkPad و IdeaPad لذالك الأمر مثير صح ؟


اعلان





البيان الصحفي بالداخل

لينوفو تعرض أحدث منتجاتها في جيتكس 2011

الأسواق الناشئة ستقود موجة التوسع المقبلة، ولينوفو تتقدم نحو المرتبة الثانية عالمياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 أكتوبر 2011: كثّفت لينوفو الشرق الأوسط مساعيها لإحراز المرتبة الثانية في سوق الحواسيب الشخصية على مستوى العالم مع تقديم مجموعتها الجديدة عالمية المستوى من الفئتين المبتكرتين “ثينك باد” (ThinkPad) و”آيديا باد” (IdeaPad) في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام. وتؤكد الشركة بعرضها هذه المنتجات على التزامها الثابت بتزويد سوق الحواسيب الشخصية بالتقنيات الحديثة والاستثمار في مجالات جديدة لمواصلة تفوقها على المنافسين. ومع المنتجات الأخيرة التي أطلقتها الشركة فإنها تكون قد وسّعت أعمالها لتشمل سوق الحواسيب اللوحية وتقديم حواسيب محمولة جديدة قوية فائقة النحافة لقطاعي الأعمال والمستهلكين على السواء.

وفي هذه المناسبة قال جاك لي، نائب رئيس الشركة في مجموعة لينوفو والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمر صناعة الحواسيب الشخصية بمرحلة تغيير نشطة مع اقترابنا من العام 2012، تقود فيها الأسواق الناشئة فعلياً موجة التوسع المقبلة. وتواصل لينوفو صدارتها لنمو الأسواق، ونحن على ثقة من تحقيقنا للمرتبة الثانية في المبيعات على مستوى العالم بنهاية هذا العام. ولتحقيق ذلك فقد لجأنا إلى الابتكار الذي يغذي جوهر أعمالنا، وهو ما ستشاهدونه في مجموعة التقنيات التي سنعرضها في جيتكس”.

وتقيم لينوفو معرضها التقني السنوي في قاعة نادي كبار الشخصيات في مركز دبي التجاري العالمي، لتعرض من خلاله أحدث منتجاتها من حواسيب ThinkPad و IdeaPad. وتشمل المنتجات المعروضة جهاز “ثينك باد إكس 1” ThinkPad X1 فائق النحافة الذي أطلق مؤخراً، والحاسوب اللوحي الجديد “آيديا باد كيه 1” IdeaPad K1، والحاسوب المكتبي من فئة الكل في واحد B520/530 للأعمال الصغيرة والمتوسطة والحاسوب 91z/71z للمستهلكين، والحاسوب المحمول فائق الأناقة U300s Ultrabook الذي أطلق مؤخراً في نيويورك ضمن فعالية Fashion Night Out للأزياء، وهو يعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

يمتاز الحاسوب المحمول “ثينك باد إكس 1” الذي أطلق في وقت سابق من هذا العام بنحافة غير عادية ومتانة فائقة في الوقت ذاته، وهو يجمع بين الأداء العالي وقابلية التنقل والأناقة للمستخدمين من قطاع الأعمال، بينما يمثل الحاسوب اللوحي “آيديا باد كيه 1” التجربة الأولى لشركة لينوفو في سوق الحواسيب اللوحية، وهو جهاز يعمل بنظام أندرويد لتوفير المهام الحوسبية والاتصال أثناء التنقل. أما الحاسوب المكتبي المدمج من النوع الكل في واحد فيوفر الحيز المكاني ويمتاز بالحجم النحيف والأداء القوي لاستخدام العائلة والشركات الصغيرة على السواء.

يذكر أن لينوفو تشارك في معرض جيتكس التجاري عبر شريكها FDC International، الذي سيعرض أحدث الابتكارات من حواسيب Think و Idea في المنصة B4-1 ضمن القاعة 4.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم

    اخوي سلطان
    اتمنى لو حضرة المؤتمر ورأيت الالترابوك..
    انك ماتغفل مميزتين مهم في الاجهزه وهي
    1. usb3.0
    2. لوحة مفاتيح مضاءة

    والاخيره بنسبة لي أهم. لان عند بحثي بالنت مااجتمعت هذه الا بالتوشيبا.

    وبالتوفيق

  2. السلام عليكم اخوي سلطان .. انا اثق فيك انك سوف توصل هالكلام لمدير لينوفو الشرق الاوسط .. انا من عشاق لينوفو حيث اني امتلكت واحد اثناء دراستي في امريكا قبل 4 سنوات .. و بعد العوده اصبح جهازي قديم و احببت ان اغيره .. لما ذهبت الى وكيل لينوفو في الكويت .. و لما سألته عن الجهاز قال ؟ لينوفو ؟ لاب توب هذا ؟ شنو اول مره اسمع فيه .. هناك تقصير حاد جدا في دولة الكويت حيث انه لا يوجد الا موديل واحد فقط من سلسلة لينوفو اتمنى يغيرون الوكيل و يتم الدعم الجدي في منطقة الشرق الاوسط و الكويت دوله من الشرق الاوسط

    1. أذكر المؤتمر الأخير الي سوته لونفو في السعوديه جلست مع مدير لونفو لشرق الأوسط ونقلت له الكلام الي كتبته أنت في السعوديه وأعترف بهالشي وقال حطينا مكتب في السعوديه وسيتم حل هذه المشكله لكن أبشر راح أوصله كلامك أذا قابلته ووعد مني ومالك ألا طيبة الخاطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق