تقنيات متفرقة

Tecno تكشف عن Tecno Pocket GoوAR Pocket vision في معرض #MWC2024

أعلنت شركة Tecno عن وحدة الألعاب Tecno Pocket Go ونظارة الواقع المعزز AR Pocket vision مع روبوت Dynamic 1 في فعاليات معرض برشلونة MWC 2024.

قدمت Tecno وحدة Tecno Pocket Go بنظام Windows، مع نظارة الواقع المعزز AR Pocket vision، مع روبوت Dynamic 1 خلال فعاليات معرض برشلونة.

وتتميز نظارة الواقع المعزز بشاشة micro-OLED بحجم 0.71 إنش، والتي تدعم عرض 215 إنش من مسافة 6 أمتار، كما تدعم إعدادات diopter في النظارة الضبط حتى زاوية 600 درجة.

بينما تأتي وحدة التحكم في الألعاب بتصميم صغير بنسبة 50%، ووزن أخف بنسبة 30%، مقارنة بوحدات تشغيل الألعاب المميزة بنظام Windows منها Asus ROG Ally على سبيل المثال، كما يحاكي Xbox إلى حد كبير.

كما أوضحت Tecno أن الجهاز يضم معالج ثماني الأنوية، و16-thread، ويتميز بسرعة 5.1 GHz، كما يأتي بنظام تبريد يتضمن مروحة وثلاثة من الأنابيب الحرارية، ويضم أيضاً بطارية بقدرة 50 Wh قابلة للتبديل.

وتعرف نظارة الواقع المعزز بعنوان AR Pocket Vision، وتضم جيرسكوب بعدد 6 من المحاور، مع خوارزمية لتقنية الذكاء الإصطناعي للتعلم الآلي وفقاً لحركة الرأس.

كما تتوفر نظارة Pocket Go مع صندوق Tecno Smart Box الذي يعمل كمركز لإدارة الألعاب، وضبط الإعدادات، كما يدعم إتصال نظارة AR Pocket Vision ووحدة ويندوز بأجهزة Tecno.

أيضاً قدمت الشركة خلال الحدث روبوت Tecno Dynamic 1 المميز بتصميم مستوحى من كلب الراعي الألماني، والذي يهدف إلى الترفيه المنزلي، والعمل كمساعد رقمي، وأيضاً الأغراض التعليمية، والتدريب.

ويدعم الروبوت عزم دوران 45 نيوتن متر/كجم، لذا سيكون لهذا الإصدار القدرة على صعود درج بسلاسة، كما يدعم الإنحناء.

كما يأتي Tecno Dynamic 1 بنظام AI HyperSense Fusion، وكاميرة عمق Intel Real Sense D430، لدعم إدراك العوائق في طريق الروبوت، كما يأتي بوحدة معالجة ثماني من الأنوية.

ويتميز هذا الإصدار بسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم الإتصال بتقنية Wi-Fi 6، والبلوتوث 5.2، ويمكن تنشيط الروبوت عبر تطبيق الهاتف، ويدعم الأوامر الصوتية.

أيضاً يضم Dynamic 1 بطارية بقدرة 15000 mAh تستمر بعمر شحن 90 دقيقة من التشغيل، ويمكن تبديل البطارية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *