المتصفح/النظام

هل أنتل بصدد التخلي عن النظام ميجو ؟

حسب المصدر  DigiTimes فأن شركة أنتل بصدد التخلي عن تطوير نظام ميجو والسبب عدم وجود أهتمام من قبل المطوريين والشركات المصنعه للأجهزه .نظام ميجو الذي هو عباره عن نظم اللينكس تم تطويره من قبل أنتل ونوكيا وأعتقد بعد قرار نوكيا أعتزالها عن هذا النظام سبب ضرر كبير لشركة أنتل بالأضافة إلى أن الشركه الفلنديه قالت بأن الهاتف N9 ماهو ألا هاتف أختباري .


اعلان





يقول المصدر بأن أنتل ستركز في أكمال مسيرتها لمجال الهاردوير ودعم الأندرويد ونظام الويندوز فون وغيرها .هذا الخبر غير مؤكد لكن لننتظر تأكيد أو نفي هذه الإشاعه .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. والله قمة الغباء والبلاهة ان تطلق هاتف ما تواجد حتى في الاسواق اللي هو نوكياn9 بنظام تشغيل جديد وتقول انو آخر هاتف بهدا النظام؟؟؟ هدا تخبط وسوء تسيير مفضوح…انا مثلا كنت نفكر نشتري الجهاز لكن اعلان التخلي عن دعم نظامه أفشلني

  2. نوكيا قالت بتخلي ميجو تطوير داخلي …….. في امل ليظهر للعالم بشكل اقوى ……ننتظر الكثير في موتمر القادم للميجو

  3. قد تكون نوكيا شركة ذكية في تخليها مؤقتاً عن نظام ميجو.. لماذا؟
    لأنها فضلّت حالياً ألا تضيع الوقت في تطوير نظام تشغيل بكر قد لا يلقى قبولاً حتى من أصحاب الدخول العالية والمهتمين بشراء الأفضل، لأن هؤلاء أصبحوا جزءاً من العالم الذي بات مسلوباً لب عقله بأندرويد ويعشقه إلى أبعد الحدود.
    وفي نفس الوقت ولأن نوكيا تدرك أن المستقبل يخبأ منافسة شرسة؛ فهي تتبع سياسة الانتشار، فالأولوية حالياً لانخفاض أثمان الأجهزة لكسب أكبر عدد من مستخدمي الهواتف المحمولة، وبعد ذلك أي في المستقبل، ستقوم بتقديم أفضل ما عندها للأسواق التي كسبت ثقتها مما طبخته على نار هادئة، أعني نظام ميجو الصِرف، وليس ميجو-هارمتن.
    أما تبني نوكيا لـ Windows Phone فأرى فيه شيئين اثنين:
    1- تصبيرة للعملاء الذين يعشقون نوكيا وفي نفس الوقت ملوا من نظام سيمبيان، لكي لا تخسر نوكيا سوق أصحاب الدخول العالية.
    2- منفعة متبادلة بين نوكيا ومايكروسوفت، فنوكيا جنت دخلاً كبيراً من الصفقة مع مايكروسوفت في حين أنها لن تبذل جهداً كبيراً في تطوير windows Phone لأنه ليس بالنظام الجديد إضافة إلى أن ما يكروسوفت مسؤولة عنه في المقام الأول، ومسؤولية نوكيا تنحصر في تخصيصه وتكييفه ليتلاءم مع أجهزتها. أما ما يكروسوفت فلن تجد سوقاً كبيراً بحجم سوق نوكيا لنشر نظام تشغيلها الجديد.

    1. فكرة ذكية جدااااااااااااااااااااا

      ولاكن الناس عرفت الحقيقة

      مصادر المفتوحة افضل اقوى اجمل من المغلقة

      فباي باي ويندوس فون و ios

    2. وجه نظر جميله (:

      اتمنى ان ارى اجهزه تعمل بميجو بعد الاصدار القادم 1.3 خوصا وان هناك اخبار عن مفاجئه قادمه في مؤتمر شهر 10

      غير هذا كله, ميجوو خلفه شركات اخرى غير اللينكس فاونديشن المستضيفه له اصلا.

      اتوقع ان تصدر نوكيا جهازا واحدا فقط كل سنه بهذا النظام لكي لا تخسر من يعشقوه “مثلي”, فقدد مللت الاندرويد لان وببساطه لا ارى سببا مقنعا لاستخدام هاتف يأكل البطاريه! او علي ان استخدمه بدون انترنت 3g وعندها لا يكون هاتف ذكي! على عكس هواتف نوكيا الرائعه في البطاريه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *