أخبار ساخنة

Pokemon GO تحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات 1 مليار$

استطاعت لعبة Pokemon GO أن تجذب إليها الكثير من المستخدمين في مختلف المنصات، منذ إنطلاق اللعبة الأول في 2016 حتى اليوم، وفي تقرير جديد رصد تحقيق اللعبة رقم قياسي في الإيرادات وصل إلى واحد مليار$.

بالرغم أن لعبة Pokemon GO لا تحقق 18 مليون$ يومياً كما في السابق، إلا أنها مازالت أحد الألعاب التي تجذب إليها المستخدمين لتقدم من 1.5 مليون$ إلى 2.5 مليون$ يومياً، وذلك على مدار سبعة أشهر منذ إنطلاق اللعبة للمرة الأولى في أسواق الولايات المتحدة.

pokemon-go-one-billion-revenue

وقد كشف تقرير أخير من Sensor Tower التي تقدم تحليلات لتقدم التطبيقات في الأسواق، أن لعبة Pokemon GO استطاعت أن تصل إلى إيرادات 1مليار$ في مختلف المنصات.

كما تعد هذه النسبة الجديدة في الإيرادات التي حققت من لعبة Pokemon GO، هي الأسرع في تاريخ الألعاب والتطبيقات، والتي تستمر في الارتفاع والتقدم أيضاً مع الوقت.

أيضاً عند مقارنة لعبة Pokemon GO مع لعبة Clash Royale وهي واحدة من أكثر الألعاب التي استطاعت أن تحقق النجاح بعد إنطلاقها الأول منذ 11 شهر تقريباً، إلا أنها لم تحقق الإيرادات التي وصلت إليها لعبة Pokemon GO حتى الآن، كما أنها حققت نصف ما استطاعت أن تحققه لعبة بوكيمون خلال 7 أشهر حيث وصلت إيرادات لعبة Clash Royale إلى 550 مليون$ تقريباً.

Pokemon GO

وتشير التوقعات إلى أن لعبة Pokemon GO مستمرة في تحقيق النمو خلال الفترة القادمة، مع التحديثات المستمرة للعبة والفعاليات التي تحاكي Halloween Bash، مع تحديث للمحتوى يدفع اللعبة لتستمر في تحقيق إيرادات ونجاح أكثر خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *