تقنيات متفرقة

سوني تكشف عن مشغل الوسائط A-Series و S-Series بجانب E460

في الحقيقه سبق وأن رأينا هذا الثلاثي المرح لكن سوني أثناء مؤتمر IFA 2011  أعلنت عن مشغلات الوسائط كلها تدعم تقنية الوايرلس البلوتوث لقراءة الملفات من على بعد أجهزة الوسائط هي  Walkman A860 وS760 و E460  كلها تستخدم نظام خاص بمشاركة الملفات فيما بينها تحمل اسم MediaGo .كما أن كلها تدعم تقنية  Clear Audio Tech لتحسين من جودة الصوت  وخاصية الكاريوكي  وتدعم تقنية البلوتوث  كما أنها تدعم خدمة الموسيقى اللا محدوده .

أقوى الأجهزه هو الجهاز A860  فهي تملك شاشه 2.8 أنش تعمل بتقنية اللمس ومضخم الصوت الرقمي S-Master MX  وستكون بعد سعات من 8 إلى 64 جيجابايت  ومن ثم يتبعها مشغل الوسائط S760 بشاشه 2 أنش  وستكون بسعتين 8 و 16 جيجابايت ومشغل الوسائط A860  سيعطيك 23 ساعه من الأستماع المتواصل أو خمس ساعات من المشاهده المستمرّه للفيديو ومشغل الوسائط S760  يمكنها أن تمتد إلى خمسين ساعه من الأستماع المتواصل  وعشر ساعات من المشاهده المستمرّه للفيديو. أخيرا مشغل الوسائط E460   سيكون بسعتين 4 و 8 جيجابايت ولكن من دون تقنية البلوتوث ومع ذالك يمكنك تشغيل الملفات الصوتيه إلى خمسين ساعه أو عشر ساعات من المشاهده المستمرّه أوه ! نسينا W260  والذي لايدعم تشغيل الفيديوهات فقط الملفات الصوتيه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

      1. أخوي سليمان الرجال قعد طول شهر رمضان وهو يحلل من وين آخذ مقالات وخرج بهالنتيجه ماشاء الله لايضرّه ذكي !! ممكن أصير صديقك بعد ؟ أنا واسطه أقوى من سليمان خخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *