الأكسسوارات والسماعات

شركة Corsair تكشف عن لائحتها الجديدة من ملحقات الألعاب RGB في جيمز كوم

تطلق شركة Corsair الكثير من ملحقات الكمبيوتر وذاكرة الوصول العشوائي، حيث تقدم الشركة منتجات مميزة للمستهلك، وهي الأن تقدم أحدث ملحقات الكمبيوتر للألعاب.

أعلنت شركة Corsair في جيمز كوم، عن مجموعة من أمتع ملحقات الألعاب، والتي منها لوحة المفاتيح، الفارة، والسماعات الجديدة، حيث من المقرر أن تطلق هذه المجموعة خلال سنة للمستهلك.

corsair-Strafe RGB keyboard
corsair-Strafe RGB keyboard

في لوحة مفاتيح Corsair يمكنك أن تلاحظ المفاتيح عالية الجودة بمعيار ذهبي، حيث طورت الشركة Cherry MX لتكون حصريا بتقنية RGB للطباعة الصامتة، حيث تتطابق الى حد كبير Cherry Reds لكن بنسبة 30% هدوء أكثر.

فارة الألعاب التي تطلقها Corsair، تستهدف MMO مع 12 زر جانبي بشكل متطور أكثر للتحكم في الألعاب، لوحة الأزرار في الفارة يمكن دفعها الى الأمام والخلف، كما يمكن غلقها أو تثبيتها في مكان حتى تكون أسهل للاعب للتحكم في كافة الأزرار دفعة واحدة، الاستشعار أيضا في الفارة مميز جدا بمعدل 12,000 DPI، وبسرعة استجابة 1 milisecond.

corsair- gaming mouse
corsair- gaming mouse

سماعة Void اللاسلكية هي أيضا من منتجات الألعاب الحصرية من Corsair، حيث استبدلت الشركة كلا من H1500، H2100، ليأخذ التصميم الجديد للسماعة موقعه بشكل عملي أكثر ومريح في الاستخدام، مع ميزة رائعة في اختيار معادل الصوتيات، الى جانب تحسينات في الميكرفون، هذا الى جانب ضوابط الأذن للاستماع.

السماعة مميزة بالصوت عالي الجودة النقي والواضح Dolby 7.1، لذا يمكنك أن تستمع الى أصوات وحركات المتسللين خلفك في اللعبة لمزيد من الاثارة في اللعبة.

corsair-Void -headphones
corsair-Void -headphones

ملحقات الألعاب الثلاثة من Corsair يمكن تخصيص اعداداتهم عن طريق تطبيق CUE app، وهو برنامج يتيح للمستخدم إدارة مجموعة واسعة من الاعدادات، الى جانب أدوات الألعاب مثل التباطؤ في الألعاب، أو توقيت اللعبة، وأنماط الإضاءة في اللعبة.

وقد حددت شركة Corsair أسعار للملحقات الجديدة، حيث يصل سعر لوحة المفاتيح Strafe RGB الى 150 دولار، هذا الى جانب 10 دولارات إضافية إذا أردت اختيار herry MX للوضع الصامت للوحة المفاتيح، ومن المقرر أن تطلق الى المستهلك في سبتمبر القادم، سماعة الرأس Void اللاسلكية يصل سعرها الى 130 دولار، أو 100 للسماعة بالكابل، كما يبدأ سعر الفارة من 70 دولار وسوف تطلق للمستهلك في نهاية شهر أغسطس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *