التطبيقات

مايكروسوفت توقف تطبيق سكايبِ لنسخة الويندوز 8

مايكروسوفت تبدأ الاستعداد لإيقاف نسخة تطبيق السكايب Skype App على ويندوز 8، وهي أحد النسختين التي يعمل بهم تطبيق السكايب، ففي الوقت الحالي هناك نسخة من سكايب تدعم سطح المكتب بلوحة مفاتيح وفارة، وأخرى تدعم الجوالات والأجهزة اللوحية بخاصية اللمس، لكن مع اقتراب إطلاق ويندوز 10، توقف مايكروسوفت الإصدار الذي يعمل مع ويندوز 8، ليستخدم الأعضاء نسخة الكمبيوتر في الفترة القادمة.

Skype-for-iPad
Skype-for-iPad

الإعلان الذي قدمته شركة مايكروسوفت يوم الخميس السابق، يؤكد على تجميد الشركة لإصدار modern من سكايب أو الذي يعمل بنظام ويندوز 8 في السابع من يوليو القادم، كما أكدت لمستخدمي سكايب Skype App على الأجهزة بخاصية اللمس أن الخطوة التي ستقوم بها الشركة كبداية للانتقال الى نظام ويندوز الجديد الذي يدعم سطح المكتب بالفارة ولوحة المفاتيح، والشاشات بخاصية اللمس في نفس الوقت.

اقتراب إطلاق نظام مايكروسوفت القادم ويندوز 10، هو سبب رئيسي يجعل العمل بإصدار واحد من سكايب كبديل عن اصدارين منفصلين، لذلك فهو اختيار أمثل للمستخدمين في الفترة القادمة، لهذا يجب على مستخدمي سكايب ابتداء من السابع من يوليواستخدام اصدار الكمبيوتر في الوقت الحالي، حيث سيتم توجيه من يستخدم التطبيق modern من سكايب لتحميل التطبيق الخاص بالكمبيوتر.

win10skype
win10skype

في تطبيق سطح المكتب سيكون بإمكانك التسجيل والدخول بحسابك الخاص أيضا، وستجد جهات اتصالك مسجلة، بتاريخ يرجع الى 30 يوما، ليكون من السهل على مستخدمي سكايب متابعة نشاطهم على التطبيق بشكل سريع.

أما مستخدمي سكايب ويندوز على سطح المكتب، فأنت لن تحتاج الى أي تغيير، فهذا الإصدار من تطبيق سكايب Skype App لن يطرا عليه أي تغيير.

Skype-for-Windows-8
Skype-for-Windows-8

في الفترة القادمة أيضا سيكون هناك مزيد من الاضافات في سكايب المترجم، الذي سيدعم مزيد من اللغات، وسيبدأ التوسع فيه أيضا، الا أن شركة مايكروسوفت لم تحدد تاريخ لهذه التغييرات في تطبيق سكايب المترجم حتى الأن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حرام ياخي نرجع لإصدار سطح المكتب الكئيب
    إصدار المترو مع إنه ما فيه المميزات اللي في إصدار سطح المكتب إلا انه يمكن التحكم في حجمه و متابعة برامج اخرى .. طبعا غير الشكل اللي يفتح النفس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *